تعرف على أبرز ما قدمه المحترفين هذا الأسبوع
المحترفين المصريين

شارك عدد من المحترفين المصريين هذا الأسبوع في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية ، حيث نتعرف على ما قدموه قبل التوقف الدولي.

احمد المحمدي شارك لمدة 66 دقيقة مع فريقه أستون فيلا والذي خسر أمام ميلوول بهدفين لهدف في الأسبوع 12 من دوري الدرجة الأولى الانجليزي.

وفي نفس الجولة شارك سام مرسي في خسارة فريقه ويجان اتلتيك برباعية نظيفة أمام بريستون نورث اند ، سام مرسي شارك في المباراة كاملة.

وشارك احمد حجازي في مباراة وست بروميتش البيون أمام ريدينج والتي فاز بها وست بروم بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشارك محمد عواد في لقاء فريقه الوحدة أمام القادسية بالدوري السعودي والتي حقق خلالها الفوز بهدف في الجولة الخامسة.

وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة مع فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وشارك محمود شيكابالا لاعب ابولون سيميرنيس بديلا منذ الدقيقة 68 أمام باوك في الجولة السادسة من الدوري اليوناني والتي انتهت بخسارة ابولون بهدفين نظيفين.

وفي نفس الجولة شارك احمد حسن كوكا لمدة 85 دقيقة مع فريق اولمبياكوس أمام ايك أثينا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشارك أمير عادل مع فريقه نوركوبينج أمام يورجاردن بديلا منذ الدقيقة 76 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة 25 من الدوري السويدي.

وشارك عمرو مرعي مع النجم الساحلي أمام اتحاد المنستير والتي انتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة ، حيث سجل عمرو مرعي هدفين وصنع هدف في المباراة في الجولة الرابعة من الدوري التونسي.

بينما تواجد عمرو طارق على مقاعد بدلاء اورلاندو سيتي أمام دالاس في المباراة التي خسرها اورلاندو بهدفين نظيفين في الدوري الأمريكي.

وشارك علي غزال لمدة 75 دقيقة مع فريقه فانكوفر وايت كابس أمام ترونتو والتي فاز بها فانكوفر بهدفين لهدف في بطولة الدوري الأمريكي.