التخطي إلى المحتوى
دورتموند هو المكان الأنسب لبيلنغهام

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دورتموند هو المكان الأنسب لبيلنغهام ،

يرى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن بوروسيا دورتموند الألماني هو المكان الأنسب للاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلنغهام، مشيرا إلى أن بقاؤه في إنجلترا ربما كان سيعيق عملية تطوره.

وسار بيلنغهام على نهج جادون سانشو الذي رفض التوقيع على عقد جديد مع سيتي وانضم إلى دورتموند في 2017 ، حيث رحل بيلينغهام عن نادي برمنجهام الذي نشأ به قبل عامين من أجل الانتقال إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وسجل بيلنغهام في شباك مانشستر سيتي خلال مواجهتي الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعتقد غوارديولا أن بيلينغهام لم يكن ليحصل على نفس الفرص إذا تواجد في صفوف مانشستر أو فريق قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن غوارديولا قوله يوم الاثنين: أعتقد أن بوروسيا دورتموند هو المكان الأنسب للمواهب الشابة، ربما إذا تواجد جود بيلنغهام في إنجلترا كان سيلعب في صفوف سيتي أو يونايتد أو ليفربول أو أرسنال تشيلسي أو توتنهام، ربما لم يكن ليحظى بنفس عدد الدقائق، الشيء الأفضل للاعب الشاب هو الحصول على عدد أكبر من دقائق اللعب.

وأشار: كان في السابعة عشرة من عمره عندما جاء لكن الأمر لا يتعلق فقط بإمكاناته وطريقة قيادته وكيفية تسديده للكرة أو التعامل مع الحكم، هذا الولد لديه شيء استثنائي فيما يتعلق بطريقة تفكيره، الآن هو في التاسعة عشرة هو واحد من القادة.

وختم غوارديولا بالقول: الكفاءة، الكل يعرف، الحزمة بأكملها جيدة حقا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *