التخطي إلى المحتوى
صيف ساخن منتظر في القارة العجوز
جريزمان

كتب – محمد حنفي

تأمل الأندية الأوروبية الكبرى في تدعيم صفوف فريقها في الموسم الجديد ، حيث تهدف إلى تدعيم صفوفها باكثر من لاعب من أجل المنافسة على جميع الألقاب سواء محليا أو قاريا.

بيليتشر سبورت الإنجليزية نشرت تقريرا حول اللاعبين الذين شغلوا العالم خلال الفترة الماضية وعن مستقبلهم وذلك بعد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماتياس دي ليخت :

اصبح المدافع الهولندي الشاب واحد من المدافعين الواعدين في القارة الاوروبية ، حيث قدم قائد دفاع اياكس اداءا محترما خلال الموسم الحالي وقيادته الفريق لبطولتي الدوري والكأس في هولندا ولنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ،حيث اصبح على رادار العديد من الاندية الأوروبية الكبرى ، واعرب عن امله في الانتقال إلى برشلونة لمزاملة فرانكي دي يونج لاعب اياكس المنتقل هذا الصيف غلى البارسا.

فيليب كوتينيو :

اصبح صانع الألعاب البرازيلي منبوذا بشكل كبير بين جماهير برشلونة بعد المستوى المزري الذي قدمه خلال الموسم الحالي بشكل عام ،حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه والذي ظهر عليه مع ناديه السابق ليفربول ، حيث اشارت بعض التقارير حول امكانية عودته إلى البرميرليج هذا الصيف أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

باولو ديبالا : الجوهرة الجديدة للكرة الارجنتينية والذي تحدث عنه الجميع وتنبا له ان يكون خليفة ليونيل ميسي ، ظهر هذا الموسم بوجه شاحب للغاية رفقة يوفنتوس بعكس المواسم الماضية مما يفتح له الابواب للرحيل عن الفريق في الصيف المقبل ، حيث تتنافس اندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ واتلتيكو مدريد على ضمه.

لوكا يوفيتش :

المهاجم الصربي الواعد الذي شغل اوروبا كلها هذا الموسم ، نظرا لسنه الصغير ولامكانياته التهديفية الكبيرة التي جعلت كبار اوروبا تتهافت عليه ، الدولي الصربي احتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الالماني برصيد 17 هدف ، حيث اشارت بعض الاخبار إلى اقتراب ريال مدريد من ضمه رسميا لصفوف الفريق.

انطوان جريزمان :

الدولي الفرنسي جوهرة نادي اتلتيكو مدريد الذي اعلن منذ ايام رحيله رسميا عن قلعة الروخيبلانكوس يعد خمسة مواسم ناجحة مع النادي المدريدي ، حيث اصبح حديث الشارع الأوروبي مؤخرا حيث يرغب نادي برشلونة في ضمه لدعم خط هجوم الفريق وايضا وجود اهتمام من نادي باريس سان جيرمان لضمه في الصيف المقبل.

ايدين هازارد :

النجم البلجيكي لاعب تشيلسي الإنجليزي اصبح على اعتاب ريال مدريد الإسباني في الصيف ، حيث اعرب في الفترة الماضية عن رغبته بارتداء قميص الريال والتدرب مع الفرنسي زين الدين زيدان ، حيث من المنتظر ان يتم الاعلان عن الصفقة بعد نهائي الدوري الأوروبي بين تشيلسي وأرسنال.

جاريث بايل :

اللاعب الدولي الويلزي الذي اصبح على مقربة من الرحيل عن الريال وذلك بعد مستواه السيئ الذي قدمه خلال الموسم الحالي مما عرضه للكثير من الانتقادات من قبل جماهير الريال والتي طالبته بالرحيل عن الفريق في الصيف الحالي ، حيث من المنتظر أن يعود مجددا إلى البرميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *