التخطي إلى المحتوى
“فيفا” يلزم النصر بدفع متأخرات حمدالله

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “فيفا” يلزم النصر بدفع متأخرات حمدالله ،

ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نادي النصر السعودي بدفع 3.2 مليون يورو للاعبه السابق عبدالرزاق حمدالله تمثل مستحقاته المتأخرة، بعد إلغاء عقد الأخير العام الماضي.

وألغى النصر عقد مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله شهر نوفمبر من العام الماضي لأسباب وصفها النادي العاصمي بالقانونية والمشروعة.

وطلب “فيفا” من النصر سداد المبلغ الذي يمثل مستحقات اللاعب المغربي المتأخرة بما فيها الحسم من المرتب خلال فترة توقف النشاط الرياضي إثر فيروس كورونا المستجد مطلع 2020، بالإضافة إلى المكافآت المتأخرة والحوافز التي تضمنها عقد اللاعب مع النادي الأصفر.

ولعب عبدالرزاق حمدالله مع النصر بين عامي 2018 و2021، وحقق مع الفريق بطولتي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر.

وسبق أن أوقفت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عبدالرزاق حمدالله، في فترة الصيف لمدة 4 أشهر، ومنع اتحاد جدة من التعاقدات لفترة واحدة، قبل أن يتم تعليق العقوبة في سبتمبر الماضي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *