التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يسعى لتحقيق الثلاثية المحلية أمام واتفورد
مان سيتي

يلتقي مساء اليوم فريق مانشستر سيتي مع نظيره واتفورد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي للموسم الحالي على ملعب ويمبلي الشهير.

مانشستر سيتي المنتشي بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي ، يأمل في حصد الثلاثية المحلية للموسم الحالي ، حيث سبق له أن فاز ببطولة كأس الرابطة بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي.

مشوار مانشستر سيتي واجه خلاله في الدور الأول فريق روتردام يونايتد وفاز بسبعة أهداف ومن ثم الفوز بيرنلي بخمسة أهداف ونيوبورت كاونتي بأربعة أهداف لهدف وفي ربع النهائي تخطى سوانزي سيتي بصعوبة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين وفي نصف النهائي تفوق على برايتون بهدف نظيف.

ويعول الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي على القوة الهجومية الممثلة في سيرجيو اجويرو ورحيم سترلينج وليروي ساني وديفيد سيلفا من أجل الوصول لشباك واتفورد وتحقيق اللقب السادس في تاريخ النادي.

بينما يأمل واتفورد في صناعة المفاجأة والاطاحة بمانشستر سيتي وتحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي ، حيث سبق له التأهل لنهائي البطولة موسم 1983 / 1984.

واتفورد قدم هذا الموسم اداءا مميزا في بطولة الدوري والذي انهاه في المركز الحادي عشر برصيد 50 نقطة.

واتفورد مشواره نحو ويمبلي لم يكن سهلا حيث بدأه بالافوز على ووكينج بالدور الأول بهدفين نظيفين وفي الدور الثاني اطاح بنيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة وفي دور ال16 تغلب على كوينز بارك رينجرز بهدف نظيف وفي ربع النهائي تخطى فريق كريستال بالاس بهدفين لهدف ، ليصل لنصف النهائي لمواجهة ولفرهامبتون والذي تخطاه بصعوبة بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

ويعول مدربه الاسباني لويس جارسيا على الثنائي ايتيان كابوي والظهير الايسر خوسيه هوليباس من أجل تحقيق الانتصار.

المباراة تقام في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *