التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري الآن الثلاثاء 2-4-2019 .. الهجوم من القلعة الحمراء
متابعة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

متابعة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري الآن من أهم الأمور التي تشغل أذهان الكثيرين من محبي الساحرة المستديرة بمصر والوطن العربي، وخاصةً جماهير القلعة الحمراء، من أجل مشاهدة أداء لاعبي المارد الأحمر في هذا اللقاء، كما أنهم يرغبون فوز فريقهم للاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، لذا سنقدم لكم متابعة نتيجة مباراة الأهلي الآن.

متابعة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

من الجدير ذكره أن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري تم تقديمه بحوالي نصف ساعة ليصبح في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بدلاً من الساعة الثامنة مساءً، وذلك يرجع إلى سفر الأهلي إلى جنوب إفريقيا عقب اللقاء.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري الآن الثلاثاء 2-4-2019 .. الهجوم من القلعة الحمراء
متابعة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

ويُذكر أن الحماس يسيطر على لاعبي المارد الأحمر، لأن هذا اللقاء من الممكن أن يحقق لهم امتلاك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري بدلاً من فريق الزمالك، حيث أن الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، يفرقه عن المركز الأول نقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري هي قناة أون سبورت الرياضية، وأيضاً قناة نايل سبورت، وذلك من خلال برنامج استديو التحليلي، وذلك من خلال استضافة نخبة من المذيعين والمعلقين الرياضيين.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

مر 20 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، ومازال التعادل السلبي يسيطر على نتيجة مباراة الأهلي حتى الآن، ونرى الأهلي بدأ يفرض أسلوبه وسيطرته على اللقاء.

مر 85 دقيقة من أحداث الشوط الأول والثاني من مباراة الأهلي اليوم، وبدأ الأهلي يستحوذ على الكرة بعد مرور 15 دقيقة من أحداث اللقاء، ومازال التعادل السلبي يسيطر على أحداث اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *