محمد صلاح يخطف الأضواء في حفل مجلة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم

خطف النجم المصري محمد صلاح، لاعب جناح ليفربول الإنجليزي، الأضواء في حفل مجلة “تايم” الأمريكية، لتكريم أكثر من 100 شخصية مؤثرة حول العالم، والذي أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيما لفت اللاعب المصري محمد صلاح انتباه الحضور في حفل مجلة “تايم الأمريكية”، بالإضافة إلى التقاط التذكارية معه ولعل أبرزهم الممثل من أصول مصرية رامي مالك الذي نال جائزة الأوسكار، وفضلاً عن التقاط صورة تذكارية مع لاعبة كرة القدم بمنتخب أمريكا للسيدات أليكس مورجان، التي أعلنت عبر صفحاتها عن انضمامها لكتيبة مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي. 


وحضر اللاعب محمد صلاح، حفل مجلة “تايم” الأمريكية ضم 6 أسماء رياضية في قائمة تكريم أكثر من 100 شخصية مؤثرة حول العالم، وهم تايجر وودز أسطورة لعبة الجولف، وليبرون جيمس لاعب كرة السلة، والعداءة الجنوب أفريقية كاستر سيمينيا، ولاعبة التنس اليابانية ناعومي أوساكا، والأمريكية أليكس مورجان لاعبة كرة القدم النسائية.


وكان قد حدد مجلة “تايم” الأمريكية قائمة تضم أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019، بكافة مجالات سواء كانت في فن أو الرياضة أو التكنولوجية أو السياسة. 


ويذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح قد رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم في كافة البطولات لـ23 هدفاً منهم 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي و4 أهداف في دوري أبطال أوربا، وذلك بعد أن تألق مع ليفربول للموسم الثاني على التوالي.

 

صلاح مجلة التايم

 

محمد صلاح التايم

 

محمد صلاح التايم

 

محمد صلاح التايم