التخطي إلى المحتوى
مواجهة جديدة تجمع بين الزمالك والنجم الساحلي والهدف نهائي الكونفدرالية
نادي الزمالك

تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية والمواجهة المرتقبة التي ستجمع الزمالك ممثل الكرة المصرية بنظيره النجم الرياضي الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مواجهة تحمل الكثير من العراقة بين الفريقين ، حيث تعتبر هذه المباراة مفتاح ايا من الفريقين للوصول لنهائي الكونفدرالية للموسم الحالي ، الفارس الأبيض يأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك الامواجهة والخروج بانتصار يمنح لهم فرصة الاقتراب من النهائي قبل لقاء الإياب في الملعب الأولمبي بسوسة.

الزمالك الذي تأهل إلى هذا الدور عقب تخطيه فريق حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف في مجموع لقائي الذهاب والإياب ، ويعتمد مدربه السويسري كريستيان جروس على عدد من النجوم ابرزهم يوسف أوباما ومحمود كهربا وقلب الدفاع محمود علاء.

على الجانب الآخر يدخل النجم الساحلي المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق لقب كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال وتأهله المستحق على الهلال السوداني ، حيث يأمل مدربه الفرنسي روجيه لومير بالخروج من المباراة بنتيجة مثالية قبل لقاء الإياب الاسبوع المقبل.

ويعول لومير على عنصر الخبرة المتمثل في ياسين الشيخاوي ، بينما لن يتمكن كريم لعيربي من خوض المواجهة بعد طرده في لقاء الهلال الماضي بكأس الكونفدرالية.

المباراة تقام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *