موعد مباراة الأهلي والرائد في الأسبوع ال25 من عمر الدوري السعودي
الأهلي والرائد

يلتقي النادي الأهلي السعودي الذي يلعب في صفوفه محترفنا المصري محمد عبد الشافي نظيره الرائد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز على ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة”، الأهلي الذي يسعى للفوز في هذا اللقاء للاستمرار في المنافسة على مقعد تصفيات أبطال آسيا، حيث يشتد الصراع بين الأهلي والتعاون والشباب على هذا المقعد،ويحتل النادي الأهلي المركز الخامس برصيد 40 نقطة ويفصله عن الشباب صاحب المركز الثالث أربعة نقاط وإذا فاز الأعلي في لقاء الجولة ال25 فسيصبح الفارق نقطة واحدة.

على الجانب الأخر يحتل نادي الرائد السعودي المركز العاشر في الترتيب العام برصيد 28 نقطة ولا يفصله عن الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر “الذي سيخوض تصفيات الإقصاء” سوى ست نقاط فقط، لذا يسعى الرائد هو الآخر للانتصار للابتعاد عن منطقة الخطر.

الجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي.

الأهلي والرائد
الأهلي والرائد

موعد مباراة الأهلي السعودي والرائد في الأسبوع ال25 من عمر الدوري السعودي:

ومن المقرر أن يكون يوم غد الخميس 28 مارس موعداً للقاء الأهلي والرائد في الاسبوع الخامس والعشرين  من الدوري السعودي الممتاز المباراة تقام على ملعب الملك عبد الله الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة، 7:40 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لقاء الأهلي السعودي والرائد في الأسبوع الجولة 25 من عمر الدوري السعودي:

يعرض اللقاء على شاشة السعودية الرياضية 1، بالإضافة إلى دوري بلس HD1، وسيتولى التعليق على اللقاء المعلق سمير المعيرفي عبر السعودية الرياضية، وسعد يحيى على دوري بلس.