التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الثلاثاء 2-4-2019 في إطار منافسات الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم

العديد من محبي الساحرة المستديرة يبحثون عن موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في إطار منافسات الجولة الثلاثين في بطولة الدوري الإسباني، ويُذكر أنها ستكون مباراة نارية، يسعى بها كلاً من الفريقين لإحراز الثلاث نقاط، من أجل ارتفاع عدد نقاطهم في الجدول الدوري الإسباني، لذا سنلقي الضوء على توقيت مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2019، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر وتركيا وليبيا ولبنان، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن واليمن والبحرين والعراق، بينما ستقام في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

من أبرز القنوات الناقلة مباراة برشلونة وفياريال اليوم قناة بي إن سبورت 3، وهي من أهم القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، ويُذكر أنه سيتم نقل أحداث اللقاء في شوطيه الأول والثاني من خلال برنامج استديو التحليلي بصوت المعلق رؤوف خليف.

ومن الجدير ذكره أن البارسا يسعى للفوز باللقاء من أجل الاقتراب من حسم لقب البطولة، حيث أنه يقع في صدارة جدول الليجا الإسباني، وبحوزته 69 نقطة، أما الفريق الآخر فياريال يتواجد في المركز السابع عشر وبحوزته من النقاط 29 نقطة، ويُذكر أننا سنقوم بعمل متابعة مباراة برشلونة وفياريال اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال

برشلونة: 4                         فياريال: 4

بدأ الفريقين بالنزول إلى أرض الملعب من أجل أداء الاستعدادات الأخيرة للمبارة، وقد استمعوا إلى تعليمات المدربين، وبعد قليل سينتقلوا إلى غرف تغيير الملابس، من أجل إعداد أنفسهم لخوض المباراة، ويُذكر أن مباراة برشلونة ضد فياريال ستمتلأ بالمفاجآت الكروية من فريق البارسا.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم يترقبها الكثير من الجماهير، نظراً أن البارسا سيسعى للفوز بكل جهده، وخاصةً اللاعب ميسي، حيث أنه إذا فاز بالمباراة اليوم، سيتخطي عدد الانتصارات في الليجا الإسباني للاعب إيكساس، حيث أنه سيحقق الانتصار 335.

استطاع الفريقين أن يحققوا التعادل الإيجابي في هذا اللقاء في نهاية المباراة، وأصبحت نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال 4-4، ويُذكر أن كلاً من الفريقين حصل على نقطة في رصيده في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *