التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة توتنهام ضد أياكس اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
توتنهام vs اياكس امستردام

كتب : أحمد العالمي

يلتقي نادي توتنهام الإنجليزي نظيره أياكس أمستردام الهولندي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ويسعى أياكس لمواصلة لعب دور الحصان الأسود للبطولة، وذلك بعد إقصاء حامل اللقب في الثلاث سنوات الماضية ريال مدريد برباعية مذلة في الدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى إقصاء يوفنتوس على أرضه وسط جماهيره في الدور ربع النهائي.

على الجانب الآخر يطمح توتنهام لاستمرارية كتابة التاريخ والوصول لأول مرة في تاريخه لنهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الإطاحة بمانشستر سيتي في دور الثمانية بعد الفوز عليه في الذهاب بنتيجة 1-0، والخسارة في الإياب 4-3، لتقول قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض كلمتها بصعود السبيرز.

التشكيل المتوقع لنادي أياكس :

يتوقع العديد من المتابعين وعشاق الكرة العالمية في مختلف أرجاء المعمورة أياكس تقديم كورته الهجومية الجميلة التي أبهرت العالم، ويرجح أن يبدأ الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني للفريق بنفس طريقة اللعب، حيث ينتظر أن تأتي التشكيلة كالتالي :

أندريه أونانا – نيكولاس تاجليافيكو – دالي بليند – ماتايس دي ليخت – جويل فيلتمان – لاسه شونى – فرنكي دي يونج – ديفيد نيريس – دوني فان دي بيك – حكيم زياش – دوشان تاديتش.

التشكيل المتوقع لنادي توتنهام :

بينما يتوقع أن يبدأ الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني لنادي توتنهام بخطة 4-2-3-1 المعتادة، دون تغيير في القوام الأساسي للتشكيلة، حيث ينتظر أن يبدأ بكلا من :

هوجو لوريس – داني روز – توبي آلديرفايريلد – دافينسون سانشيز – كيران تريبيير – موسى سيسوكو – إيريك داير – فيكتور وانياما – ديلي آلي – لوكاس مورا – فيرناندو لورينتي.

تنطلق مباراة توتنهام الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب توتنهام.

القنوات الناقلة للمباراة :

تنقل مباريات البطولة حصريا على شبكة قنوات Bein Sports الرياضية، وقد خصص مسئولو الشبكة قناة Bein Sport HD 1 لبث أحداث اللقاء على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *