التخطي إلى المحتوى
موكوكو وماريو جوتزه يحدان من تشكيلة المنتخب الألماني في كأس العالم
موكوكو وماريو جوتزه يحدان من تشكيلة المنتخب الألماني في كأس العالم

أعلن مدرب المنتخب الألماني هانسي فليك عن تشكيلته المكونة من 26 لاعباً للبطولة في قطر ابتداءً من 20 نوفمبر ، بما في ذلك موكوكو البالغ من العمر 17 عامًا ، والذي سجل ستة أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم.

كما حصل نيكلاس فويلكروج مهاجم فيردر بريمن على مكان بعد موسم رائع برصيد 10 أهداف حتى الآن وغياب تيمو فيرنر المصاب.

لكن عودة جوتزي لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عامًا ستحتل بلا شك عناوين الصحف مع عودة هداف 2014 إلى أفضل مستوياته مع العودة إلى الدوري الألماني مع أينتراخت فرانكفورت هذا الموسم.

وأبلغ فليك مؤتمرا صحفيا “ماريو جوتزه هناك. كانت 2017 آخر مرة. ماريو سعيد تماما ونحن كذلك. إنه يوفر لنا العديد من الخيارات.”

تشكيل الفريق:

حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة) ، كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت).

المدافعون: ماتياس جينتر (فرايبورج) ، أنطونيو روديجر (ريال مدريد) ، نيكلاس سويل (بوروسيا دورتموند) ، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند) ، ثيلو كهرر (وست هام يونايتد) ، ديفيد راوم (لايبزيج) ، لوكاس كلوسترمان ، أرميل بيلا كوتشاب. (ساوثامبتون) ، كريستيان غوينتر (فريبورغ)

لاعبو الوسط: إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) ، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ) ، ليون جوريتزكا ، سيرج جنابري ، ليروي ساني ، جمال موسيالا ، جوشوا كيميتش ، توماس مولر (جميع بايرن ميونيخ) ، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند) ، ماريو جوتزه (إينتراخت). فرانكفورت)

المهاجمون: كاي هافرتز (تشيلسي) ، يوسف موكوكو (بوروسيا دورتموند) ، نيكلاس فويلكروج (فيردر بريمن) ، كريم أديمي (بوروسيا دورتموند).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *