التخطي إلى المحتوى
ميسي رجل الجولة من دوري أبطال أوروبا
ليو ميسي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بجائزة لاعب الجولة من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

جاء فوز ميسي بالجائزة بعد قيادته الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي بثلاثية نظيفة في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة وتسجيله لهدفين في تلك المباراة.

جدير بالذكر أن برشلونة سيلتقي في نصف النهائي مع فريق انجليزي آخر وهو ليفربول الذي أقصى بدوره عقبة بورتو البرتغالي بستة أهداف مقابل هدف في لقائي الذهاب والإياب.

على جانب آخر دافع الأرجنتيني دييجو سيمفونية عن مواطنه ميسي تجاه الانتقادات التي تلقاها نجم برشلونة بسبب مستواه الغير جيد رفقة منتخب بلاده حيث قال “ميسي لاعب غير عادي ، علينا الاعتراف بذلك ، انظر للكرات الذهبية التي فاز بها وعدد الأهداف التي سجلها ، كم مرة حاولنا ايقافه و فشلنا ، أعتقد أن النقد الموجه له في الارجنتين ظالم وغير عادل”.

جاء ذلك بعد أن سقطت الأرجنتين وديا الشهر الماضي أمام فنزويلا في مدريد بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي شهدت مشاركة ميسي وخروجه مصابا.

على الجانب الآخر قالت صحيفة ماركا الإسبانية ان ميسي أصبح المرشح الاول لنيل جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

ميسي الذي استطاع الوصول ببرشلونة إلى للدور نصف النهائي من دوري الأبطال وتخطي عقبة مانشستر يونايتد أصبح المرشح الاول لنيل جائزة الافضل في العالم ولا سيما بعد خروج منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس أمام أياكس أمستردام.

بدوره اقترب ميسي من نيل جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2018 / 2019 ، بعد ان سجل في مسابقة الدوري الاسباني 33 هدف وهو الهداف الأول للدوريات الخمس الكبرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *