التخطي إلى المحتوى
موسم نادي الهلال في مهب الريح بخسارة جديدة
نادي الهلال

تلقى نادي الهلال صدمة جديدة بخسارته أمام التعاون بهدفين نظيفين في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للأبطال على ملعب جامعة الملك سعود آل فيصل.

هذه الهزيمة الثانية تواليا للزعيم أمام نفس الفريق بعد ان تعرض لهزيمة مذلة بنتيجة خمسة أهداف نظيفة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك منذ 72 ساعة.

الهلال فقد لقبي كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي بعد ان خسر في النهائي بهدفين لهدف وتوديعه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي ، واصبح قريبا من فقدانه لقب الدوري وذلك قبل مرحلتين على نهاية الموسم.

الهلال اصبح مصيره بيد غريمه متصدر الدوري النصر حيث يرغب في تعثره في الجولات المتبقية واستغلال ذلك لتصدر المسابقة ومن ثم الحفاظ على لقب الدوري لموسم جديد.

يرجع اخفاق الهلال بهذا الشكل إلى القرارات المتخبطة التي اتخذتها الإدارة بقيادة المير محمد بن فيصل والذي اصبح مهددا بتقديم استقالته من رئاسة النادي خلال الساعات القادمة بحسب ما وردته صحيفة الجزيرة السعودية.

حيث بدأ تراجع نتائج الزعيم بعد استقالة البرتغالي خورخي جيسوس ومن ثم جاء تعيين الكرواتي زوران ماميتش الذي لم يوفق مع الزعيم وتمت اقالته بعد الخروج من كأس خادم الحرمين ، ليأتي تعيين البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي وذلك حتى نهاية الموسم الحالي.

شاموسكا الذي اعرب عن حزنه الشديد جراء الهزيمة حيث علق بقوله “حماس لاعبي الهلال اليوم كان أقل من المطلوب و لم يبادروا في أغلب فترات المباراة”.

على الجانب الآخر يعيش التعاون حالة من السعادة بعد ان اسقطوا الهلال مجددا وسط جماهيره واقتربوا من اقتناص المركز الثالث من الشباب ، حيث استطاع ابناء المدرب البرتغالي بيدرو ايمانويل تسجيل سبعة أهداف والخروج بشباك نظيفة في المباراتين ليؤكد نجاح المنظومة الرائعة للنادي من قبل الجهاز الفني والادارة واللاعبين.

إيمانويل تحدث عقب المباراة واعرب عن سعادته الكبيرة بالانتصار حيث قال ” ليس لدينا فريق أساسي واحتياطي ، أنا أملك 25 لاعب وأثق بهم كثيراً” ، وأضاف المدرب البرتغالي “استحقينا الفوز ولا نهتم بمن سيفوز بلقب الدوري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *