تاريخ مواجهات الأهلي و المصري
تاريخ مواجهات الأهلي والمصري

يلتقي النادي الأهلي بالنادي المصري في مباراة مثيرة ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2018_2019 في تمام ال8:00م علي أستاد برج العرب بالأسكندريه و يدير اللقاء الحكم “محمود البنا”.

لم تكن المباراة الأولي التي تجمع الفريقان في 138 مباراة في مختلف البطولات 115 مباراة في الدوري المصري و 22 مباراة بكاس مصر ومرة واحدة في السوبر المصري ،أقتنص خلالهم الاهلي الفوز في 79 مباراة بَيْنما أنتصر المصري في 24 مباراة و كان التعادل من نصيب 35 مباراة.

أستطاع الأهلي فى هز شباك المصري ب210 هدف،بَيْنما سجل المصري 111 هدف وتعد النتيجة الأكبر في المباريات من نصيب المارد الأحمر ب5 اهداف مقابل لا شئ،أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في السوبر حيث فاز الاهلي بهدف قاتل لوليد ازارو.

و يعود للأهلي كلا من أحمد فتحي و حسام عاشور و وليد سليمان،بينما يغيب للأصابة إسلام محارب،أما المصري فيدخل اللقاء كامل بدون اي اصابات.

و الجدير بالذكر أن النادي المصري رصد مكافات للاعبين في حال الفوز علي بطل الدوري بعدما حققوا الفوز علي الجونة بهدف مقابل لا شئ، بينما يسعي الأهلي إلى المحافظة علي درع الدوري بأقتناص ال3نقاط خاصه بعد تعادلة مع الاسماعيلي في الجولة الأولى.