كينو “هازارد الكرة المصرية”
كينو لاعب بيراميدز

منذ أن ظهر تركي ال شيخ في الساحة الكروية في مصر وشرائه نادي الاسيوطي وتغيير اسمه إلى بيراميدز استطاع من خلالها شراء عديد من النجوم بملايين الدولارات من أجل منافسة كبار الكرة المصرية والمنافسة على الألقاب.

بيراميدز استطاع أيضا التعاقد مع محترفين على مستوى عالي جدا من الجودة من بينهم ظاهرة الدوري “كينو” الذي يقدم مستوى رفيع للغاية ، ونجح في جذب العديد من المشاهدين لمتابعة هذا الفريق عن كثب وما يقدمه النجم البرازيلي في كل مباراة.

كينو صاحب ال29 عام والذي انضم لبيراميدز قادما من بالميراس البرازيلي ، شارك في تسعة لقاءات في جميع المسابقات مع بيراميدز استطاع تسجيل سبعة أهداف وصناعة ثلاثى أهداف وهو رقم مرتفع للغاية ويوضح التأثير الكبير الذي يقدمه اللاعب في مسار الفريق لهذا الموسم.

ظهر جليا اعتماد الفريق على كينو بمفرده نظرا لانه لاعب يصنع الفارق بشكل كبير للفريق وكان سببا واضحا في عدم خسارة بيراميدز لأي مباراة منذ بداية الموسم الحالي وهذا يدل على امتلاكه الشخصية الكبيرة في الأوقات الصعبة التي مر بها الفريق في أكثر من لقاء بمسابقة الدوري ، حيث يحتل بيراميدز حاليا المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

وهذا يعيد لنا بالذاكرة إلى ما يقدمه البلجيكي “ايدين هازارد” مع تشيلسي مطلع الموسم الحالي ، حيث استطاع مساهمة 10 أهداف مع البلوز في ثمانية جولات بالدوري الإنجليزي “سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف” ، على إثرها تصدر الدوري رفقة ليفربول ومانشستر سيتي برصيد 20 نقطة.

ظاهرة الاعتماد على النجم الأوحد داخل الفريق خطيرة للغاية ، اللاعب معرض للإيقاف او الإصابة وهذا قد يعرض الفريق لازمة حقيقية في حال غيابه.

تركي ال شيخ مالك النادي قد أعلن في وقت سابق رحيل النجم البرازيلي عن الفريق باتجاه اتحاد جدة السعودي ، بعد أن أعلن آل شيخ عن إيقاف الاستثمار الرياضي في مصر جراء الأزمة التي تعرض لها مع النادي الأهلي مؤخرا.