الرئيسية / أخبار تكنولوجيا / ارتفاع مكانة شركة هواوي بين الشركات العالمية ومنهم ؟
علامة هواوي

ارتفاع مكانة شركة هواوي بين الشركات العالمية ومنهم ؟

قوت شركة هواوي مكانتها العالمية حيث ادرجت في قائمة العلامات التجارية الرائدة في العالم ، حيث ازدادت قيمة علامة شركة هواوي التجارية بين الشركات العالمية في قائمة BRANDZ وهي تعد اكثر علامة تجارية معروفة عالميا.

وفيما جاء في تقارير BRANDZ التي تم اصدارها مؤخرا، بانها استطاعت شركة هواوي أن تحتل المركز ال 47في قائمة BRANDZ وذلك ارتفعت قيمة العلامة التجارية بنسبة 8% مقارنة بما سبق من الاعوام.

واعدت هذه الدراسات عن القيمة التجارية من خلال مجموعة WPP ومعهد KANTAR للدراسات السوقية وقد اظهرت نتائج  بانها الرابعة على التوالي حيث اندراجها شركة هواوي التجارية في قائمة أفضل 50 علامة تجارية حول العالم.

يتواجد سر نجاح علامة شركة هواوي في اختراع وتصميم المنتجات المبتكرة والمتطورة والتي اذهلت الاعلام العالمي واحدثت استحسان للمستهلك على حد سواء، مثل نظام الكاميرا المتطور في هاتفي P30 وP30 Pro والتكنولوجيا المتطورة التي شهدها العالم لأول مرة في هاتف Mate X، الذي يعد أول هاتف قابل للطي ويدعم تقنية الاتصالات 5G، والذي ايضاً حصل علي أعلي التقييمات العالمية وقد حصل على عدد كثير من الجوائز العالمية، وعكس هذا على تحقيق مبيعات عظيمة في الأسواق العالمية.

علامة شركة هواوي عادة تعتمد على تحسين وتقديم منتجات متطورة وتجبر على الالتزام بتطوير تكنولوجياتها لتستفيد منها المجتمعات العالمية، مثل تدشين مبادرة “الاستفادة من الذكاء الاصطناعي”، والتي تحافظ  على تطوير التكنولوجيا للارتقاء بحياة الفرد والمجتمع، تعد هذه المبادرة خطوة جيدة للتقدم في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للأفراد لمواجهة تحدياتهم وتحسين حياتهم للأفضل.

تحتوي هذه المبادرة على مشاريع متعددة من ضمنها ترجمة الكتب للغة الإشارة من أجل الأطفال الصم والبكم، اضافة لذلك قراءة تعابير الوجه للذين يعانون من مشاكل في النظر، ومثل هذه المبادرات تقوي وجود علامة شركة هواوي التجارية حول العالم ويقوي مكانتها بين عمالقة التكنولوجيا في العالم.

عن islam Abou Ghazaleh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *