الرئيسية / أخبار تكنولوجيا / شركة هواوي تنفي خفض الانتاج وسط حملة امريكية

شركة هواوي تنفي خفض الانتاج وسط حملة امريكية

نفت شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا التقارير التي أفادت بأنها قطعت تصنيع الهواتف الذكية ، وبالتالي أوقفت عددًا من خطوط الإنتاج لدى شركة فوكسكون الرئيسية.

“أوقفت Foxconn ، الشركة المصنعة للإلكترونيات التايوانية التي تجمع منتجات الهواتف للعديد من ماركات الهواتف بما في ذلك Apple و Xiaomi ، العديد من خطوط الإنتاج لهواتف Huawei في الأيام الأخيرة حيث خفضت شركة Shenzhen الطلبات على الهواتف الجديدة ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر والذين طلب عدم الكشف عن اسمه لأن المعلومات خاصة “. 

تعيد شركة التكنولوجيا العملاقة تقييم هدفها لتصبح بائع الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في العالم بحلول عام 2020 ، بعد تطبيق الحظر التجاري الأمريكي. 

“لقد ظهر الوضع الجديد ، من السابق لأوانه القول ما إذا كنا قادرين على تحقيق هذا الهدف” ، حسبما نقلت SCMP عن تشاو مينغ ، أحد العلامات التجارية للهواتف الذكية في Huawei.

ذكرت تقارير أن شركة فوكسكون التايوانية التي تصنع الأجهزة الإلكترونية من Apple و Huawei و Sony و Nokia و Xiaomi وغيرها قد خفضت العديد من خطوط إنتاج Huawei بعد أن قامت شركة تصنيع الهواتف الذكية بخفض الطلبات. 

في 15 مايو ، قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر فعلي هواوي بأمر الأمن القومي. 

طلبت الولايات المتحدة علنًا من حلفائها الابتعاد عن استخدام منتجات Huawei بسبب المخاوف من أن الحكومة الصينية قد تستخدم هذه المعدات للحصول على معلومات خاصة. 

تقدمت Huawei الأسبوع الماضي بطلب في محكمة أمريكية للطعن في دستورية قانون ترخيص الدفاع الوطني لعام 2019 (2019 NDAA).

كما طالب عملاق التكنولوجيا الصيني بإنهاء الحملة التي أقرتها الولايات المتحدة ضدها بحجة أنها “لن توفر الأمن السيبراني”. ومن المقرر عقد جلسة استماع بشأن الاقتراح في 19 سبتمبر.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *