أخبار سياسية – إيلون ماسك: لن ننقل مقر شركة ” إكس” من سان فرانسيسكو

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول إيلون ماسك: لن ننقل مقر شركة ” إكس” من سان فرانسيسكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيلون ماسك: لن ننقل مقر شركة ” إكس” من سان فرانسيسكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وقال ماسك في تغريدة له – حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية – ” الجميع لديهم أفكار ثرية فيما يخص إكسلنقل مقرها الرئيسي خارج مدينة سان فرانسيسكو .. المدينة في منحنى تدهوري مع رحيل شركة بعد الأخرى أو عزمها الرحيل، لذا يتوقعون أن إكس ستنتقل أيضا، لكننا لن نفعل ذلك “. 


وكانت السلطات في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية قد أعلنت أمس أنها فتحت تحقيقا بشأن علامة “X” العملاقة التي تم تثبيتها فوق مبنى وسط المدينة المعروف سابقا باسم مقر “تويتر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.