أخبار سياسية – اعتقال طبيب تجميل في جواتيمالا بتهمة قتل زبائنه من السيدات

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول اعتقال طبيب تجميل في جواتيمالا بتهمة قتل زبائنه من السيدات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتقال طبيب تجميل في جواتيمالا بتهمة قتل زبائنه من السيدات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قالت السلطات فى جواتيمالا، إنه تم اعتقال طبيب تجميل وثلاثة أشخاص آخرين في جواتيمالا لاختفاء فتاة من هندوراس خضعت لجراحة تجميلية في يونيو الماضي، وفقا لصحيفة انفوباى الأرجنتينية.


وأشارت الصحيفة إلى أن النيابة العامة في جواتيمالا قالت إن الاعتقالات كانت فى منطقة سكنية جنوبي عاصمة الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى، بعد ست مداهمات، وهو متهم بقتل الفتيات اللاتى كانت تتردد على العيادة من أجل عمليات التجميل، ويتم التحقيق الآن حول ذلك.


وأوضحت الصحيفة أن المرأة المفقودة، فلوريدالما روكي، 59 عامًا، دخلت عيادة خاصة في 13 يونيو لإجراء جراحة تجميل، إلا أن أقارب المرأة أشاروا إلى فقدان الأثر في ذلك اليوم، فيما أكدت العيادة في وسائل الإعلام المحلية أن المريضة غادرت المكان بمفردها بعد التدخل التجميلي المقرر.


وأحد المعتقلين هو الدكتور كيفين، الذي يُزعم أنه أجرى جراحة تجميلية في روكي في 13 يونيو، قبل اختفائها.


وأضافت النيابة العامة أنه تم تنفيذ 6 “إجراءات بحث وتفتيش وضبط الأدلة” في القضية و”خلال الإجراءات تم تنسيق اعتقال أربعة أشخاص”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.