أخبار سياسية – اعتقال يونانى بتهمة الشروع في الحرق العمد بمقاطعة إليا.. اعرف التفاصيل

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول اعتقال يونانى بتهمة الشروع في الحرق العمد بمقاطعة إليا.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتقال يونانى بتهمة الشروع في الحرق العمد بمقاطعة إليا.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


ألقت السلطات اليونانية القبض على رجل بتهمة  الشروع في الحرق العمد، في مقاطعة إليا اليونانية.


 


وبحسب إدارة الإطفاء، فإن الحرائق الثلاثة التي اندلعت أمس في منطقتي بالايوبارفاساينا والسلمونيس التابعين لبلدية بيرجوس، وكذلك في منطقة فناراس التابعة لبلدية أولمبيا القديمة، تسببت في حدوث أضرار بالغة. 


 


وبحسب خدمة الإطفاء، تعمل القوات البرية في المناطق الثلاث جميعها من أجل السيطرة الكاملة على الحرائق والتعامل على الفور، إذا لزم الأمر، مع اندلاع محتمل، بينما لم تكن هناك حاجة إلى مساعدة الوسائل الجوية.


 


 وعلى وجه الخصوص، وفقًا لإدارة الإطفاء ، اعتقل ضباط التحقيق في الخدمة في بيرجوس، كجزء من الإجراء العفوي، رجلًا ، باعتباره الجاني في محاولة إحراق متعمد ، في نبات عشبي ، على طريق المقاطعة.


 


وبعد اعتقال الرجل، أبلغ ضباط التحقيق مكتب المدعي العام في بيرجوس، وجارى التحقيق.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.