أخبار سياسية – البابا فرانسيس أول بابا للفاتيكان يظهر في بث مباشر على فيس بوك

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول البابا فرانسيس أول بابا للفاتيكان يظهر في بث مباشر على فيس بوك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البابا فرانسيس أول بابا للفاتيكان يظهر في بث مباشر على فيس بوك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


ظهر البابا فرانسيس لأول مرة في أول بث مباشر له على الفيسبوك باستخدام هاتف محمول وذلك من خلال حساب الأب إنزوفورتوناتو ،ليصبح أول بابا للفاتيكان يظهر في بث مباشر على الفيسبوك، حسبما قالت صحيفة المساجيرو الإيطالية.



وأشارت الصحيفة إلى أن البابا فرانسيس كان يتواصل مع أساقفة ومجموعات من المؤمنين والشباب من جميع أنحاء العالم من خلال ” Zoom” ومنصات الاتصالات الأخرى ، خاصة أثناء فترة انتشار فيروس كورونا ، بالإضافة إلى مشاركته في TED أو عن طريق تسجيل مقاطع فيديو مختلفة ترسل رسائل للمؤتمرات والتجمعات ذات الطبيعة الدينية.



ويتمتع بابا الفاتيكان باستعداد كبير للتواصل ولا يخشى استخدام التقنيات من انستجرام وتيك توك ، وهذه المرة الأولى التي يظهر فيها البابا على أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في العالم ، وذلك من أجل التشجيع على الصلاة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.