أخبار سياسية – البيت الأبيض: قد نرسل حاملة طائرات أمريكية ثانية للمنطقة إذا لزم الأمر

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول البيت الأبيض: قد نرسل حاملة طائرات أمريكية ثانية للمنطقة إذا لزم الأمر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيت الأبيض: قد نرسل حاملة طائرات أمريكية ثانية للمنطقة إذا لزم الأمر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال البيت الأبيض، إن الولايات المتحدة لأمريكية قد ترسل حاملة طائرات أمريكية ثانية للمنطقة إذا لزم الأمر، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.


 


وفى وقت سابق قال مؤيد شعبان، رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، إن المستوطنين لديهم كل الإمكانات التى تُمكّنهم من الاعتداء على الفلسطينيين فى الضفة الغربية المحتلة.


 


وأضاف “شعبان”، خلال مداخلة على شاشة “القاهرة الإخبارية”، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلى أعطت الضوء الأخضر للمستوطنين لارتكاب مجازر ضد الفلسطينيين، فى الوقت الذى يتقاعس المجتمع الدولى عن إصدار قرار واحد يدين دولة الاحتلال حتى اليوم.


 


وأوضح أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن يواصل الاتصالات الدولية من أجل وقف العدوان على قطاع غزة، مطالبًا المجتمع الدولى بتوفير ممر آمن لوصول الإمدادات الطبية والغذاء لغزة.


 


وأعرب رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، عن شكره لمصر والأردن وكل الدول العربية، على مواقفها السياسية تجاه الشعب الفلسطينى، مؤكدًا أنه رغم كل الدمار والألم فى قطاع غزة والأراضى المحتلة سيخرج الشعب الفلسطينى منتصرا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.