أخبار سياسية – الجيش الإسرائيلى ينشر أسماء 31 جنديا إضافيا قتلوا منذ بدء المواجهات

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلى ينشر أسماء 31 جنديا إضافيا قتلوا منذ بدء المواجهات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلى ينشر أسماء 31 جنديا إضافيا قتلوا منذ بدء المواجهات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي أسماء 31 جنديا إضافيا قتلوا منذ بدء المواجهات مع الفصائل الفلسطينية السبت، ليرتفع بذلك العدد المعلن لقتلى الجيش إلى 220 ضابطا وجنديا.


وكان قد أكد متحدث رسمى باسم وزارة الصحة الفلسطينية فى غزة لليوم السابع، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي غزة لـ 1200 شهيد بينهم نساء وأطفال وأكثر من 5 آلاف مصاب.


 


فيما دعت وزارة الصحة الفلسطينية المواطنين بضرورة التوجه إلى مجمع الشفاء الطبي وكافة المستشفيات وجمعية بنك الدم وفروعها في محافظات قطاع غزة للتبرع بالدم وخاصة من فصيلة ( 0 ) بنوعيه السالب والموجب.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.