أخبار سياسية – الفلبين: مصرع 16 شخصا وأكثر من مليون متضرر بسبب إعصار “دوكسورى”

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الفلبين: مصرع 16 شخصا وأكثر من مليون متضرر بسبب إعصار “دوكسورى” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفلبين: مصرع 16 شخصا وأكثر من مليون متضرر بسبب إعصار “دوكسورى”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


ونقلت صحيفة (فلبين ستار) المحلية عن بيان اللجنة قوله “إن الاضطرابات المناخية أسفرت عن فقد 20 شخصا وإصابة 52 آخرين، كما فر أكثر من 30 ألف شخص من منازلهم”.


وتسببت التأثيرات المشتركة لإيجاي والرياح الموسمية الجنوبية الغربية أيضا في إحداث فوضى في القطاع الزراعي؛ حيث تأثر أكثر من 105000 مزارع وصياد. 


في الوقت نفسه، قدرت الأضرار الأولية التي لحقت بالبنية التحتية في البلاد بحوالي 4.3 مليار بيزو؛ بما يعادل 78 مليونا و300 ألف دولار أمريكي.


جدير بالذكر أن (إيجاي) خامس إعصار يضرب الفلبين هذا العام.. وحذر العلماء من أن الأحداث المناخية المتطرفة مثل العواصف القوية تتفاقم بسبب تغير المناخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.