أخبار سياسية – النمسا ترسل فريق أزمات إلى جزيرة رودس اليونانية للمساعدة فى مواجهة حرائق الغابات

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول النمسا ترسل فريق أزمات إلى جزيرة رودس اليونانية للمساعدة فى مواجهة حرائق الغابات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النمسا ترسل فريق أزمات إلى جزيرة رودس اليونانية للمساعدة فى مواجهة حرائق الغابات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.




وذكرت وزارة الخارجية النمساوية – في بيان – أنه تم وضع عدة فرق أزمات متنقلة بوزارة الخارجية في حالة تأهب بسبب الطقس السيئ في أوروبا.




وأضاف البيان أنه بسبب حرائق الغابات المدمرة في رودس وأجزاء أخرى من اليونان شكّلت وزارة الخارجية على الفور فريق الأزمات، بالإضافة إلى ذلك تم إرسال فريق أزمات آخر متنقل إلى رودس لدعم النمساويين هناك، مشيرا إلى حالة التأهب على مدار الساعة في وزارة الخارجية.




وأشار البيان إلى أنه في رودس يقوم الفريق بتزويد النمساويين المتضررين بأفضل دعم ممكن، ويشمل هذا وثائق السفر المفقودة أو المحروقة والاتصال بالسلطات المحلية وبسبب الوضع المأساوي تم أيضًا تعزيز السفارة النمساوية في أثينا.




ونوه البيان عن أنه في ظل الحرائق والظروف الجوية القاسية التي تنتشر في جميع أنحاء منطقة البحر الأبيض المتوسط، تم توسيع فريق الأزمات بوزارة الخارجية النمساوية ليشمل فرنسا وإيطاليا وكرواتيا والبرتغال وتركيا. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.