أخبار سياسية – بوتين: أسطولنا البحرى كان ولا يزال حارسا لا يُقهر لحدود روسيا

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول بوتين: أسطولنا البحرى كان ولا يزال حارسا لا يُقهر لحدود روسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين: أسطولنا البحرى كان ولا يزال حارسا لا يُقهر لحدود روسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وقال بوتين، في كلمه بمناسبة يوم البحرية الروسية، اليوم الأحد، “على مدى قرون كان أسطولنا ولا يزال حارسا لا يُقهر لحدود الوطن وفخره ومجده، ولذا تحتفل روسيا كلها وشعبها بشرف الأسطول”. 


وأضاف الرئيس الروسي: “نهنئ اليوم أطقم السفن والغواصات الشجاعة وطياري الطيران البحري، الذين لا يهابون وأفراد خدمته على الأرض وجنود القوات الساحلية ومشاة البحرية المقدامين”. 


وتابع الرئيس الروسي: “لقد وقف الأسطول الروسي مرارا في وجه الأعداء كحصن منيع، وشكل تاريخ تطور قواتنا البحرية جوهرها وهدفها الرئيسي الدفاع عن الوطن”. 


وأشار الرئيس الروسي إلى أن 30 سفينة جديدة ستنضم إلى القوات البحرية الروسية خلال هذا العام.. وقال بهذا الصدد: “تنفذ روسيا بثقة مهام سياسة بحرية واسعة النطاق وتوسع باستمرار قوة أسطولها، وخلال هذا العام وحده ستنضم 30 سفينة من فئات مختلفة إلى الأسطول”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.