أخبار سياسية – تايلاند: مصرع 12 شخصًا وإصابة 121 آخرين فى انفجار مستودع جنوبى البلاد

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول تايلاند: مصرع 12 شخصًا وإصابة 121 آخرين فى انفجار مستودع جنوبى البلاد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تايلاند: مصرع 12 شخصًا وإصابة 121 آخرين فى انفجار مستودع جنوبى البلاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أعلن مكتب العلاقات العامة بمقاطعة ناراتيوات جنوبي تايلاند، اليوم الأحد، أن 12 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب 121 آخرون في انفجار ألعاب نارية في مستودع في منطقة (سونجاى كولوك)، كما تضرر 292 منزلًا أو دمرت بالكامل.


ونقلت صحيفة (بانكوك بوست) التايلاندية، عن بيان المكتب القول إن من بين الجرحى الـ 121، عاد 111 إلى منازلهم ونقل عشرة إلى مستشفى سونجاى كولوك للعلاج من الإصابات.


وأفاد حاكم (ناراثيوات) سانان بونج- أكسورن، بأن الانفجار الذي وقع في حوالي الساعة الثالثة بعد ظهر يوم أمس السبت في المستودع، تسبب في أضرار بـ 292 منزلا، ودمر 50 منها بالكامل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.