أخبار سياسية – كازاخستان ترفض تسليم مواطن روسي إلى الولايات المتحدة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول كازاخستان ترفض تسليم مواطن روسي إلى الولايات المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كازاخستان ترفض تسليم مواطن روسي إلى الولايات المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال أرتيوم أوجانوف مستشار القنصلية العامة الروسية في كازاخستان، اليوم الثلاثاء إن “سلطات بلاده رفضت تسليم المواطن الروسي نيكيتا كيسليتسين المحتجز هناك“.


وأضاف الدبلوماسي الروسي -حسبما ذكرت قناة (روسيا اليوم)- أنه تم احتجاز كيسليتسين، وهو من العاملين في شركة (F.A.C.C.T)، في كازاخستان في يونيو الماضي بطلب من السلطات الروسية، وطالبت الولايات المتحدة كذلك بتسليمه لها.


وأشار أوجانوف إلى أنه بقرار من المحكمة، تم اعتقال كيسليتسين لمدة 12 شهرًا بطلب من السلطات الروسية، وبالتالي لن يكون هناك تسليم إلى الولايات المتحدة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.