أخبار سياسية – ماليزيا وباكستان تؤكدان تضامنهما مع الشعب الفلسطينى

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول ماليزيا وباكستان تؤكدان تضامنهما مع الشعب الفلسطينى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماليزيا وباكستان تؤكدان تضامنهما مع الشعب الفلسطينى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وفي بيان منفصل، أفادت وزارة الخارجية الماليزية، أن ماليزيا تشعر بالقلق البالغ إزاء تصاعد العنف في قطاع غزة وما حوله.. داعية الأطراف المتنازعة ممارسة لضبط النفس ووقف التصعيد بهدف منع وقوع مزيد من الخسائر في الأرواح والمعاناة والدمار.


من جانبه، قال رئيس الوزراء الباكستاني المؤقت أنوار الحق كاكر، إن باكستان تتضامن مع الشعب الفلسطيني وستستخدم كل المنتديات متعددة الأطراف مثل منظمة التعاون الإسلامي لحشد موقف جماعي من أجل الحفاظ على كرامة الفلسطينيين بالشكل الذي يدعم مطلبهم.


وأكد أنوار الحق كاكر ، بحسب وكالة الأنباء الباكستانية ، أن باكستان اتخذت دائما موقفا حازما بشأن القضية الفلسطينية وأعادت التأكيد على موقفها “كصديق لفلسطين”، وأن باكستان ستواصل تقديم الدعم الدبلوماسي والاجتماعي والسياسي لهم في جميع المحافل العالمية.


وشدد رئيس الوزراء الباكستاني على أن حل الدولتين هو المفتاح لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي الذي من شأنه أن يحقق الاستقرار في الشرق الأوسط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.