أخبار سياسية – مدفيديف يهدد باستخدام الأسلحة النووية حال نجاح هجوم عصابات بانديرا الأوكرانية بدعم من الناتو

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول مدفيديف يهدد باستخدام الأسلحة النووية حال نجاح هجوم عصابات بانديرا الأوكرانية بدعم من الناتو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدفيديف يهدد باستخدام الأسلحة النووية حال نجاح هجوم عصابات بانديرا الأوكرانية بدعم من الناتو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وقال مدفيديف حسبما أفادت قناة ” روسيا اليوم”، “لو تصورنا أن هجوم عصابات بانديرا الأوكرانية نجح بدعم من الناتو، وتمكنت من الاستيلاء على جزء من أرضنا، فسنضطر عند ذلك، بموجب قواعد المرسوم الرئاسي الصادر بتاريخ 06/02/2020 لاستخدام الأسلحة النووية، وببساطة لن يبقى لدينا أي مخرج آخر”.


وأضاف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي أنه يجب أن يتضرع أعداء روسيا للرب لكي يوفق المقاتلين الروس في مهمتهم، لأنهم لا يسمحون باشتعال نيران الحرب النووية العالمية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة الروسية بتصديها للهجوم المضاد من جانب العدو الجماعي، تدافع عن أرض روسيا وعن مواطنيها.


وأعرب مدفيديف عن ثقته، بأن القوات المسلحة الروسية، تقوم خلال ذلك بمنع اندلاع نزاع عالمي، مقدما التهنئة بمناسبة حلول يوم القوات البحرية الروسية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.