أخبار سياسية – مصرع 5 أشخاص جراء الفيضانات فى شمال تايلاند

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول مصرع 5 أشخاص جراء الفيضانات فى شمال تايلاند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع 5 أشخاص جراء الفيضانات فى شمال تايلاند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


لقى خمسة أشخاص مصرعهم، اليوم الثلاثاء، جراء الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة على إقليم “فاياو” الواقع شمالى تايلاند هذا الأسبوع.


وذكرت وزارة الصحة التايلاندية – فى بيان نقله راديو شبكة “تشانيل نيوز آشيا” في نشرته الناطقة بالإنجليزية – أنه منذ بداية موسم الأمطار فى شهر سبتمبر الماضى، لقى 23 تايلانديا حتفهم، جراء الفيضانات فيما أصيب 33 آخرون، مشيرة إلى أن أكثر من 62 ألف أسرة تضررت جراء هذه الفيضانات خلال موسم الأمطار الحالى.


وأشار الراديو إلى أن السلطات التايلاندية أصدرت اليوم تحذيرات من الفيضانات في 32 إقليما، كما من المتوقع هطول أمطار غزيرة على العاصمة “بانكوك” وجزيرة بوكيت السياحية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.