أخبار سياسية – مقتل 18 تايلانديا و3 نمساويين من بين “المختطفين” فى إسرائيل

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول مقتل 18 تايلانديا و3 نمساويين من بين “المختطفين” فى إسرائيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل 18 تايلانديا و3 نمساويين من بين “المختطفين” فى إسرائيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال متحدث باسم وزارة الخارجية التايلاندية، الثلاثاء، إن 18 مواطنا تايلانديا قتلوا في اضطرابات إسرائيل، وفقا لأحدث الأرقام المتاحة.


وبحسب موقع الحرة، طالبت تايلاند من إسرائيل المساعدة في إطلاق سراح الرهائن، وعبرت عن اعتقادها بأن “الفصائل الفلسطينية لن تؤذي أجانب لا علاقة لهم بالصراع”.


وأوضحت وزارة الخارجية أن “أوضاع الرهائن التايلانديين غير معروفة“.


وأكد نائب وزير الشؤون الخارجية، جاكابونغ سانغماني، أن الحكومة تسعى لإجلاء آلاف التايلانديين عن المواجهات التي اندلعت السبت.


وقالت متحدثة باسم وزارة الخارجية، إن تسعة تايلانديين أصيبوا بجروح و11 من بين الرهائن.


ويعمل قرابة 30 ألف تايلاندي في إسرائيل معظمهم في قطاع الزراعة.


وقال جاكابونغ إن قرابة ثلاثة آلاف تايلاندي قدموا طلبا للعودة إلى بلادهم.


ومن جانبها، قالت الخارجية النمساوية، إن 3 نمساويين يحملون الجنسية الإسرائيلية قد يكونون من بين من “خطفتهم الفصائل الفلسطينية” في هجوم السبت دون “تأكيد رسمي”.


وقال وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، الإثنين، إن الفصائل الفلسطينية اختطفت أكثر من 100 شخص خلال هجومها مطلع الأسبوع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.