أخبار سياسية – وزير الدفاع الروسي يؤكد أهمية تسريع إنتاج المدفعية وراجمات الصواريخ

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول وزير الدفاع الروسي يؤكد أهمية تسريع إنتاج المدفعية وراجمات الصواريخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الدفاع الروسي يؤكد أهمية تسريع إنتاج المدفعية وراجمات الصواريخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أكد وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، أهمية تسريع إنتاج المدفعية وراجمات الصواريخ والذخائر وتجديد مخزونات الأسلحة مع استمرار العملية العسكرية في أوكرانيا؛ لتغطية كافة احتياجات القوات الروسية في ساحات القتال، لافتا إلى أن حل توفر الذخائر يعتمد بشكل جوهري على قدرة الإنتاج ومدى تكثيفه، وتقليل وقت تسليمها للجيش.




جاء ذلك خلال اجتماع عقده، وزير الدفاع الروسي، اليوم الثلاثاء مع القادة العسكريين وممثلين عن مجمع الصناعات الحربية الروسي؛ لبحث سير تحديث راجمات الصواريخ والمدفعية، وزيادة إنتاجها.




وقال شويجو، وفقا لقناة (روسيا اليوم) “اليوم سنبحث كيفية تنظيم تطوير وزيادة إنتاج المدفعية والذخائر الدقيقة، مع مراعاة الاحتياجات الإضافية للقوات الروسية” مؤكدا أن الهيئات التنفيذية الفيدرالية اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لزيادة إنتاج هذه الأنظمة.




وأشار إلى أن الحكومة الروسية منحت مؤسسات صناعة الدفاع الحق في استخدام كافة طاقاتها الإنتاجية، لافتا إلى أن وزارة الدفاع قامت بتبسيط إجراءات إبرام العقود، وخفض حجم الاختبارات، ومعايير اختيار المكونات بشرط الحفاظ على جودة المنتج النهائية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.