التخطي إلى المحتوى
” تحديث الآن ” استعلام برنامج دعمك جو www.da3mak.jo أبريل 2019.. شروط الحصول على دعم الخبز 2019 والفئات المستحقة للحصول على الدعم

برنامج دعمك جو www.da3mak.jo أبريل 2019.. مازالت الأشخاص تبحث عن الطريقة التي تمكنهم من معرفة الحصول على نتيجة دعم الخبر الخاص المملكة الهاشمية.

وتحاول الحكومات في جميع البلاد العربية طرح الكثير من وسائل الراحة للشعوب الأمر الذي يكفل لهم الوصول إلى عيشة هنية تضمن لهم الحصول على فرص مميزة.

ويعتبر برنامج دعمك جو من أفضل البرامج التي تعمل على مساعدة الشعوب وتقدمها المملكة الأردنية الهاشمية والتي أدت إلى وجود قاعدة جماهيرية وزيادة نسبة البحث عنها على موقع البحث.

وخلال الأيام القليلة الماضية يبحث الكثير من الأشخاص عن الحصول على الدعم الخاص بالخبز من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بإستخدام رقم القيد والدفتر الخاص بالعائلة بالإضافة إلى طريقة التسجيل.

وفي التقرير التالي يأخذكم البوكس نيوز في جولة لتعريفكم بجميع المعلومات والبيانات التي تخص برنامج دعمك جو www.da3mak.jo أبريل 2019 بالإضافة إلى طريقة التسجيل للحصول على الدعم والفئات المستفادة.

برنامج دعمك جو www.da3mak.jo أبريل 2019

وخلال الفترة القليلة الماضية صرح موسى الطراونة المتحدث الرسمي للبرنامج ونائب مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات في المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الأردن أن المستحقين للحصول على الدعم والذين من المنتظر أن تنطبق عليهم الشروط التي تم إقرارها فيما يخص الدعم النقدي يمكنهم الآن الولوج إلى الموقع الإلكتروني التالي  www.da3mak.jo للحصول على حصتهم.

وكان التسجيل في البرنامج قد بدأ يوم العشرين من شهر فبراير الماضي ومستمر لمدة ثلاثة أشهر ” تسعين يوماً ” حيث ينتهي يوم العشرين من شهر مايو المقبل وأكمل الطراونة تصريحاته أن الموقع الإلكتروني يعتبر السبيل الوحيد المنوط به والذي يمكن الأشخاص من الإدلاء بأصواتهم والبيانات الخاصة بهم ولا يمكن لهم أن يدخلوا أي أوراق أو بيانات لمواقع أخرى.

ومن خلال الرابط الذي ذكرناه لكم أعلاه فإن الأشخاص يمكنهم الحصول على الدفعة الثانية من البرنامج وسوف نذكركم الآن بطريقة التسجيل في البرنامج والتي تساعد شريحة إجتماعية كبيرة على تقديم الدعم.

طريقة التسجيل للحصول على برنامج دعمك جو www.da3mak.jo أبريل 2019

  • الخطوة الاولى يجب فيها على الأشخاص الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
  • الخطوة الثانية خاصة بإدخال الرقم الوطني الخاص برب الأسرة.
  • الخطوة الثالثة كتابة رقم القيد المدني من واقع دفتر العائلة
  • الخطوة الرابعة الضغط على الأيقونة الخاصة بالإستفسار.
  • الخطوة الخامسة فتح صفحة تعبئة البيانات.
  • الخطوة السادسة يتم فيها ملىء الحقول بالمعلومات الصحيحة والدقيقة.
  • الخطوة السابعة والأخيرة مراجعة البيانات والتأكد من أنها تخلوا من وجود أيه أخطاء.

ما هو رقم القيد المدني الخاص بدفتر العائلة

وكانت بعض الأسئلة قد تكررت فيما يخص الرقم الموجود في دفتر العائلة والذي يجب أن يتم إدخاله في المكان المخصص له بالإضافة إلى وجود بعض الجهات مثل :-

  • البنك المعتمد
  • الحساب البنكي
  • المحافظ الإلكترونية الموجودة في الهواتف الجوالة.
” تحديث الآن ” استعلام برنامج دعمك جو www.da3mak.jo أبريل 2019.. شروط الحصول على دعم الخبز 2019 والفئات المستحقة للحصول على الدعم
برنامج دعمك جو www.da3mak.jo أبريل 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *