مصابة بهذه المتلازمة..أمريكية تثير الجدل بسبب لحيتها..ما القصة؟ – البوكس نيوز

مصابة بهذه المتلازمة..أمريكية تثير الجدل بسبب لحيتها..ما القصة؟ – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصابة بهذه المتلازمة..أمريكية تثير الجدل بسبب لحيتها..ما القصة؟ – البوكس نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصابة بهذه المتلازمة..أمريكية تثير الجدل بسبب لحيتها..ما القصة؟ – البوكس نيوز, اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 10:36 مساءً

أثارت أمريكية تبلغ من العمر 36 عاما حالة من الجدل عبر تطبيق “تيك توك” بسبب إقرارها بإطلاق لحية نمت نتيجة إصابتها بعرض زائد لواحد من أكثر الاضطرابات الهرمونية شيوعا لدى السيدات. 

تعاني  الأمريكية الملتحية من “متلازمة تكيس المبايض”، علما أن جميع النساء لا تتعايش مع نفس الأعراض بنفس القدر مثل النساء الأخريات حيث تختلف الحالة من سيدة لأخرى بالنسبة للمتلازمة التي تصيب 1 من كل 10 نساء.

وتحدث متلازمة تكيس المبايض بسبب ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون لدى النساء والذي يمكن أن تسبب زيادة الوزن ونمو الشعر المفرط وحب الشباب والعديد من الأعراض الأخرى. 

أمريكية تثير الجدل بسبب لحيتها

وتقول الأمريكية الملتحية والتي يتابعها عبر تطبيق “تيك توك” 51000، كما حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بها على 474000 إعجاب إن الناس دائما ما يقترحون عليها إزالة شعرها بالليز بدلا من الوسائل التقليدية الأخري، حيث لا تجدي معها.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، فإن من أبرز التعلقيات للأمريكية الملتحية: “ألا يمكنك إزالة الشعر بالليزر؟!”، فأجابت: “لا نتيجة إيجابية له”.

117.png
مصابة بهذه المتلازمة..أمريكية تثير الجدل بسبب لحيتها..ما القصة؟ 
cec67ca3b8.jpg
مصابة بهذه المتلازمة..أمريكية تثير الجدل بسبب لحيتها..ما القصة؟ 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر