وزير الرياضة البريطاني يعلن ارتدائه شارة المثليين في مباراة إنجلترا وويلز – البوكس نيوز

وزير الرياضة البريطاني يعلن ارتدائه شارة المثليين في مباراة إنجلترا وويلز – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وزير الرياضة البريطاني يعلن ارتدائه شارة المثليين في مباراة إنجلترا وويلز – البوكس نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة البريطاني يعلن ارتدائه شارة المثليين في مباراة إنجلترا وويلز – البوكس نيوز, اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 11:38 مساءً

أعلن وزير الرياضة البريطاني ستوارت أندرو، أنه سيرتدي شارة بألوان قوس قزح لدعم المثليين، وذلك لدى حضوره مباراة إنجلترا ضد ويلز غدا الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية بمونديال قطر.

وقال أندرو وهو مثلي الجنس لشبكة “إي تي في”: “سأرتدي بالتأكيد شارة (حب واحد) وأريد أن أظهر الدعم وكنت سعيدا برؤية الوزيرة الألمانية التي حضرت إحدى المباريات مؤخرا، وأعتقد أنه من المهم أن أفعل ذلك”.

وأضاف أندرو أن “هذه المباريات يجب أن تكون عرضا احتفاليا وأن يستمتع بها جميع مشجعي كرة القدم. لكن للأسف يشعر الكثير منهم أن هذه ليست كذلك”.

كانت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيسر، ارتدت شارة المثليين أثناء جلوسها إلى جوار رئيس “الفيفا” جاني إنفانتينو خلال هزيمة ألمانيا المفاجئة أمام اليابان 1-2.

وفي وقت سابق، عدلت إنجلترا وويلز من بين سبعة منتخبات أوروبية عن قرارها ارتداء تلك الشارة المناهضة للتمييز، بعدما لوح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعقوبات رياضية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر