أزمة مرورية في جنوب أفريقيا بسبب أنثى أسد وأشبالها – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أزمة مرورية في جنوب أفريقيا بسبب أنثى أسد وأشبالها – الجمال نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أزمة مرورية في جنوب أفريقيا بسبب أنثى أسد وأشبالها – الجمال نيوز, اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 09:09 مساءً

تواصل – فريق التحرير:

تسببت أنثى أسد وأشبالها الأربعة في حدوث تعطيل مروري، في حديقة كروجر الوطنية، في جنوب أفريقيا، حين سارت هي وأشبالها في منتصف الطريق الأسفلتي وسط السيارات.

مقطع فيديو متداول عبر السوشيال ميديا

ووثق مقطع فيديو مشهد اللبؤة وأشبالها، وهي تسير بكل هدوء غير مبالية بالسيارات المتراصة على الطريق، ويبدو أن الأسود لم تكن خائفة إطلاقًا من السيارات، فقط كانت الأم تقف للحظات قليلة تتابع الأشبال وراءها ثم تستمر في السير بهدوء.

آلاف الإعجابات لأنثى الأسد وأشبالها

ونال الفيديو إعجاب الآلاف ممن شاهدوه، وعبروا في التعليقات عن إعجابهم بالأم، قال أحدهم: “تبدو وكأنها تصطحب أبناءها في نزهة خلوية، يا له من منظر رائع”، حسب “العين الإخبارية”.

وقالت أخرى: “تبدو الأم فخورة جدًا بأشبالها، رغم أنها تضطر لانتظارهم أيضًا مثلما تفعل النساء مع أطفالها الصغار دومًا”.

اقرأ أيضا:

مشهد مأساوي.. أسد ولبؤة وشبل ينهشون رجلًا داخل حديقة حيوان حتى الموت

ويعد متنوه كروجر الوطني  هو أكبر المتنزهات الوطنية في جنوب أفريقيا، يغطي المتنزه مساحة قدرها 18.989 كم مربع، ويعتبر حديقة مفتوحة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر