“أهم ملامحها فقدان قيمة حضن الأم والأبناء” – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “أهم ملامحها فقدان قيمة حضن الأم والأبناء” – البوكس نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنوشكا عن فترة كورونا: “أهم ملامحها فقدان قيمة حضن الأم والأبناء” – البوكس نيوز, اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 04:11 صباحاً

أنوشكا: فترة كورونا رجعتنى للطبيعة وتجديد العلاقات مع الله والجيران

حلت الفنانة أنوشكا ضيفة في برنامج “مساءdmc”، الذي تقدمة الإعلامية إيمان الحصري، الذي تم عرضة علي قناة dmc.

 

أنوشكا في فترة كورونا: رجعت لنفسي في حاجات مكنتش بعملها

 

وتحدثت أنوشكا، عن تغيبها خلال فترة كورونا والتزامها المنزل قائلة: “رجعت لنفسى ولقيت أن فيه حاجات مكنتش بعملها ومنها السفر، خاصة فى الأماكن الطبيعية زى الهند والمناطق الخضرة مع ركوب الجمال، واستخدام الحياة الطبيعية.. نفسى أسافر وأرجع للطبيعة، عاوزة أسافر سيناء والواحات، نفسى اترمى فى حضن الطبيعة”.

 

114f2257d1.jpg

أنوشكا عن فترة كورونا: أحدثت أهم ملامحه فقدان قيمة حضن الأم والأبناء

 

وتابعت: “فترة كورونا أحدثت بعدا اجتماعيا أهم ملامحه فقدان قيمة حضن الأم والأبناء، لافتة إلى أن الفترة الماضية كانت مراجعة مع الذات، وتجديد العلاقة من الجيران والأهل والعلاقة مع الله”.

 

أنشكا عن فترة كورونا: استخدام الموارد الطبيعية

 

وأضافت: “العلاقات مهمة جدا والتعامل مع الناس، واستخدام الموارد الطبيعيةواستخدام الموارد الطبيعية وإنك تمشى على الرمل وتركبى مركب فى النيل، وصورت جراند اوتيل فى اسوان، ونفسى أزور الأرياف وسيناء وسيوة، وأخرج من المدينة وأبعد عن الإنترنت وعوادم السيارات وأشوف الطبيعة اللى ربنا خلقها وأقدر قيمتها”.

 

وعرضت الإعلامية إيمان الحصرى فيديو للفنانة أنوشكا وهى تطعم عدد من الكلاب الصغار فى مكان تصوير أحدى المسلسلات.

 

أخر أعمال أنوشكا

 

وتحدثت الفنانة أنوشكا عن دورها فى مسلسل راجعين ياهوا الذى عرض فى رمضان الماضى بطوله الفنانة وفاء عامر وخالد النبوى قائلا:” كنا بنرتجل انا ووفاء عامر كتير فى المسلسل، ووفاء فى الارتجال ما شاء الله محدش يقدر يجريها فيه”.

 

قصة مسلسل راجعين ياهوي

 

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

247.jpg

أبطال مسلسل راجعين ياهوي

 

يذكر أن مسلسل “راجعين يا هوى” من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر