اليوم.. إعلان الكشوف النهائية لانتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اليوم.. إعلان الكشوف النهائية لانتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات – البوكس نيوز ،

تعلن الجامعات المصرية اليوم الأربعاء الكشوف النهائية لانتخابات الاتحادات الطلابية، على أن تبدأ الدعاية الانتخابية في اليوم الأول من شهر ديسمبر المقبل.

 

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، اعتمد جدول انتخابات الاتحادات الطلابية التي تُجرى خلال الفترة من 24 نوفمبر حتى 8 ديسمبر المُقبل، حيث تم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات في يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، وتم تلقي طلبات الطعون أمس الإثنين 28 نوفمبر، وسيتم فحص الطعون اليوم 29 نوفمبر، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية يوم 30 نوفمبر.

 

وأوضح الوزير أنه سيتم إجراء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم 4 ديسمبر المقبل، وتُجري انتخابات الإعادة يوم 5 ديسمبر، على أن تُجرى انتخابات أمناء اللجان ومُساعديهم على مستوى الكليات يوم 6 ديسمبر، وتُجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم 7 ديسمبر، وتنتهي انتخابات الاتحادات الطلابية بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة وذلك يوم 8 ديسمبر المُقبل.

 

يذكر أنه تتم متابعة الانتخابات من مقر قطاع الأنشطة الطلابية بجامعة عين شمس بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات، على إقامة مقر لقطاع الأنشطة الطلابية يتبع وزارة التعليم العالي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر