بهذه الطريقة.. تامر حسين يروج لحلقته مع منى الشاذلي – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بهذه الطريقة.. تامر حسين يروج لحلقته مع منى الشاذلي – الجمال نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بهذه الطريقة.. تامر حسين يروج لحلقته مع منى الشاذلي – الجمال نيوز, اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 08:37 مساءً

غدًا.. تامر حسين ضيف برنامج معكم منى الشاذلي

 

يحل الشاعر تامر حسين ضيف برنامج “معكم منى الشاذلي “المذاع عبر قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

1d11561087.jpg

ونشر تامر صورة له أثناء كواليس الحلقة وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلًا: “بُكرة إن شاء الله ب إتشرف بوجودي فى برنامج من أهم البرامج اللى ليهم جماهيرية.. فى مصر والوطن العربى مع الإعلامية المُتميزة جدًا والصديقة الغالية على قلبى الأستاذة منى الشاذلي..  وإتمنى الحلقة تعجبكم إن شاء الله ٩ مساءًا على قناة ال cbc”.

 

مشاركة تامر حسين في حفل عمرو دياب 

وفي سياق آخر أعرب الشاعر تامر حسين، عن سعادته الكبيرة بعد نجاح حفلة الفنان حسين الجسمي والفنان عمرو دياب، والتي أقامت أمس ضمن فعاليات احتفال 50 عامًا عن العلاقات بين الإمارات ومصر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

830.jpg

ونشر تامر حسين صورة له بجانب الأهرامات، وعلق عليها قائلًا:” من أم الدنيا فعاليات احتفال 50 عامًا على العلاقات المصرية والإماراتية، وعقبال المليون ربنا يديم المحبة والغلاوة بين البلدين حكومة وشعوب”.

وأضاف حسين قائلًا: “شكرًا صديقي المحترم حسين الجسمي على الدعوة الكريمة نوَّرت مصر حفلة هايلة أمتعتنا والهضبة حبيبى عمرو دياب كمان أفضل من يمثل مصر، أحلى فعاليات وتفاعل ومفيش أجمل منكم تشرفوا الدنيا كُلها”.

أحيا كلًا من الفنان تامر حسين والفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا وسط حضور جماهيري كبير، وذلك بمنطقة الأهرامات، احتفالًا بمرور 50 عامًا على العلاقات بين إمارات ومصر.

وقدم كلًا من الفنان عمرو دياب والفنان حسين الجسمي، باقة من أغانيهم المميزة الذى يحبها الجمهور وتنال إعجابهم.

829.jpg

حيث قدم الفنان عمرو دياب باقة من أغانيه المميزة القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور وتنال إعجاب الجميع ومن أبرزهم: “اللى يمشي يمشي، قدام مرايتها، بحبه، يتعلموا، ناس حلوة، قمرين، ده لو اتساب، برج الحوت، ناس حلوة، وزير السعادة، من 6 لـ 9″، وغيرهم.

 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر