شاندو عن مخالفته لقرارات نقابة الموسيقيين: مصطفى كامل على راسي بس مش خايف منه

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاندو عن مخالفته لقرارات نقابة الموسيقيين: مصطفى كامل على راسي بس مش خايف منه ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاندو عن مخالفته لقرارات نقابة الموسيقيين: مصطفى كامل على راسي بس مش خايف منه – البوكس نيوز, اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 10:23 مساءً

تحدث المطرب النوبي شاندو عن موقفه من مخالفته لقرارات نقابة المهن الموسيقية بعدما قام بإحياء حفل غنائي بأحد النوادي الشهيرة مستخدمًا الفلاشة بدلًا من الفرقة الموسيقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شاندو

حيث قال شاندو خلال حواره على إذاعة الشرق الأوسط ببرنامج “ستار شو”: “مكنتش خايف لما غنيت بالفلاشة، أنا بخاف من ربنا بس، ودا اللي كان متاح، والمسألة دي بالنسبالي خلصت، وأنا مش خايف من مصطفى كامل، هو على راسي بس مش هخاف منه”.

إيقاف عفرتو

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، بشأن إيقاف مغني الراب «عفروتو» عن ممارسة المهنة بعد انتشار فيديو لمغني الراب وهو يغني دون فرقة موسيقية، حيث غنى على طريقة «البلاي باك».

وذكر البيان أن الفيديو المتداول لمغني الراب عفروتو، أثار غضب الفنان مصطفى كامل، لأنه ظهر فيه غير مُلتزم بالقرارات التي أصدرتها نقابة المهن الموسيقية، والتي كشف عنها النقيب مصطفى كامل في مؤتمر صحفي، بحضور عدد كبير من مغني المهرجانات، منهم حسن شاكوش، أورتيجا، عنبة، شحتة، وغيرهم من المغنين الذين حرصوا على دعم النقيب مصطفى كامل واحترام قراراته.

تصريحات مصطفى كامل بشأن مطربي المهرجانات

وفي وقت سابق، أكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الحالي على أنه لن يكون أي مطرب مهرجان عضوًا في النقابة إلا إذا استعان بفرقة موسيقية من الموسيقيين في حفلاته.

حيث قال مصطفى كامل: “من أهم بنود اللائحة عندنا أن كل من يغني يشغل وراه فرقة موسيقية.. لازم تشغلي أعضاء.. هتلعب تراكة يبقى وراك فرقة موسيقية واللي بيغني غربي هيجيبلي عازفين غربي واللي بيغني شرقي هيجيبلي عازفين شرقي”.

وتابع مصطفى كامل حديثه قائلًا: “واللي مش عاجبه يكون عضو عندنا بلوائح النقابة وقوانين الدول يقولي أنا مش موافق وأنا بردو بشكره وبقوله أنت مش مننا.. أنا هقعد هنا هطبق القانون واللايحة وهطبق روح القانون والإنسانيات كإخوات”.

مصطفى كامل ومطربي المهرجانات

وجدير بالذكر، أنه تحدث مصطفى كامل عن أغاني المهرجانات، فقال: “المستوى المتدني دخل بيوتنا ولو قولت اني هقدر اوقفه ابقى بكدب، أنا بتجنن أما بلاقي ولادي بيجوا يغنوا الكلمات دي، والفن المتدني نوع من المخدرات، ووجعي كان وجع راجل بيجري على ولاده”.

وتابع: “اي اي انتش وأجري وشقلطوني في بحر بيرة والجو ده، زعلان على اللي وصله الفن المصري، : قررت انه ميكونش فيه حاجة اسمها مهرجانات ومحدش يقولي بقطع عيش حد، انا اجتمعت مع ناس تانية يقولي رأيهم عشان مبقاش بقرر لوحدي”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر