غير متوقعة.. مفاجأة سارة من بي إن سبورتس للجماهير العربية في كأس العالم 2022

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من غير متوقعة.. مفاجأة سارة من بي إن سبورتس للجماهير العربية في كأس العالم 2022 ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غير متوقعة.. مفاجأة سارة من بي إن سبورتس للجماهير العربية في كأس العالم 2022 – البوكس نيوز, اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 01:18 مساءً

قررت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مفاجأة الجماهير، وخاصة العربية، خلال بطولة كأس العالم 2022 التي تنظمها دولة قطر، حيث بدأت يوم 20 نوفمبر الماضي وتختتم فعالياتها في 18 من شهر ديسمبر المقبل.

وتُعَد قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022 والتي جذبت انتباه الجماهير بعد المتعة والإثارة التي قُدِّمت فيها.

وقدمت المنتخبات العربية أداءً مميزًا في أول جولتين من بطولة كأس العالم، حيث حقق منتخب السعودية الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما استطاع منتخب المغرب الفوز على نظيره بلجيكا بهدفين دون مقابل.

وتتجه النية لدى إدارة القناة إلى نقل مباريات المنتخبات العربية المتأهلة عبر قناتها المفتوحة، في حال تأهل أي منتخب عربي لدور الـ16.

حظوظ المنتخبات العربية في التأهل إلى دور الـ 16 بكأس العالم 2022

حظوظ منتخب السعودية في التأهل لدور الـ 16 من كأس العالم 2022

وخسر المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب بولندا بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدور المجموعات، وعلى الرغم من هزيمة المنتخب السعودي، إلا أنه أمامه فرصة للتأهل إلى الدور التالي، وهي الفوز على المكسيك دون النظر إلى نتيجة مواجهة الأرجنتين وبولندا.

كما قد يتأهل المنتخب السعودي في حالة تعادله مع المكسيك، بشرط فوز بولندا على الأرجنتين، أو فوز الأرجنتين على بولندا بفارق أربعة أهداف.

كأس العالم

حظوظ منتخب تونس في التأهل لدور الـ 16 من كأس العالم 2022

حظوظ منتخب تونس في التأهل للدور المقبل صعبة ولكنها قائمة، إلا أنه سيتعمد على مجهوداته ونتائج الآخرين، حيث يتبقى له مباراته القادمة أمام المنتخب الفرنسي المرشح بقوة للفوز بلقب البطولة، ولابد له من الفوز على حامل اللقب النسخة الماضية وانتظار فوز الدنمارك على أستراليا، ويحتاج منتخب تونس للفوز على المنتخب الفرنسي بفارق هدفين، وفوز الدنمارك على أستراليا بفارق هدف واحد.

كما أن فوز نسور قرطاج على فرنسا، وتعادل الدنمارك مع أستراليا يمنح نسور قرطاج بطاقة التأهل للدور المقبل، مستفيدًا من فارق الأهداف المسجلة والمستقبَلة.

حظوظ منتخب المغرب في التأهل لدور الـ 16 من كأس العالم 2022

تُعَد حظوظ منتخب المغرب كبيرة في التأهل للدور المقبل، فبعد الفوز على المنتخب البلجيكي 0/2، يكفيه الفوز أو التعادل مع المنتخب الكندي في الجولة القادمة دون النظر إلى أي نتائج أخرى، وقد يتأهل منتخب المغرب حال هزيمته أمام كندا، لكن بشرط ألا يخسر بفارق أكثر من هدف واحد، وفي نفس الوقت ينتصر منتخب كرواتيا على منتخب بلجيكا.

منتخب قطر

وغادر منتخب قطر مستضيف البطولة كأس العالم 2022 من الجولة الثانية، بعد الخسارة من السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح ثاني فريق منظم للبطولة يودع المنافسات، بعد منتخب جنوب إفريقيا في نسخة عام 2010.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر