فخورون بالمشاركة في كأس العالم.. وسأعطي ويلز كل ما أملك – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فخورون بالمشاركة في كأس العالم.. وسأعطي ويلز كل ما أملك – البوكس نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جاريث بيل: فخورون بالمشاركة في كأس العالم.. وسأعطي ويلز كل ما أملك – البوكس نيوز, اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 12:27 صباحاً

علق جاريث بيل لاعب منتخب ويلز، على هزيمه منتخب بلاده أمام منتخب إنجلترا، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وودع منتخب ويلز بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة أمام منتخب إنجلترا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من المسابقة العالمية.

تصريحات جاريث بيل

وقال جاريث بيل خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة أمام إنجلترا: نحن فخورون لأننا بكأس العالم، ولكن مستائين بسبب خروجنا وخسارتنا.

وتابع جاريث بيل: هذه البطولة صعبة ولم نلعب بشكل ممتاز، ولكننا دائمًا ما نقدم كل ما لدينا، ولا يوجد لدينا أي أمر لنندم عليه.

وواصل جريث بيل: سأعطي ويلز كل ما أملك، ولكن الآن الأمر صعب وعلينا إعطاء كل ما نملك في التصفيات المقبلة، ونتمنى المشاركة بها.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022

وتأهل منتخب إنجلترا ومنتخب أمريكا عن المجموعة الثانية، إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس العالم، في حين ودع منتخبي إيران وويلز البطولة العالمية.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة كالتالي:

منتخب إنجلترا: 7 نقاط.

منتخب أمريكا: 5 نقاط.

منتخب إيران: 3 نقاط.

منتخب ويلز: نقطة وحيدة.

وحصد منتخب إنجلترا على 7 نقاط من الفوز مرتين والتعادل مرة واحدة، فيما حصل منتخب أمريكا على 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين، واكتفى منتخب إيران تحت قيادة كارلوس كيروش بحصد 3 نقاط، فيما حصل منتخب ويلز على نقطة واحدة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر