كنا محظوظين أمام كوريا الجنوبية.. ولا نفكر في الانتقام من أوروجواي – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كنا محظوظين أمام كوريا الجنوبية.. ولا نفكر في الانتقام من أوروجواي – البوكس نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب غانا: كنا محظوظين أمام كوريا الجنوبية.. ولا نفكر في الانتقام من أوروجواي – البوكس نيوز, اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 08:31 مساءً

علّق أوتو أدو، مدرب منتخب غانا، على فوزهم المثير في مباراة اليوم ضد منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة، حيث فازت غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال أوتو أدو في تصريحات بعد المباراة: “كان هناك الكثير من المشاعر، لعبت كوريا الجنوبية مباراة رائعة، واندفعوا إلينا في البداية”.

وأضاف: “بعد عشرين دقيقة، استعدنا السيطرة على المباراة، في بداية الشوط الثاني واجهتنا مشاكل حقيقية، لكن تهانينا للفريق بأكمله لإيجاد ما يلزم لتسجيل هذا الهدف الثالث”.

وواصل: “كنا محظوظين بعض الشيء، لكن هذه هي كرة القدم، أنا سعيد جدًا لأن لعبتنا الشغوفة تُكافأ”.

ويلتقي منتخب غانا في مباراته المقبلة ضد منتخب أوروجواي، وهو ما يعيد للأذهان ما حدث في نسخة مونديال جنوب أفريقيا 2010 بين المنتخبين.

وتسبب لويس سواريز في منع فرصة هدف فوز قاتل لصالح غانا، بعدما لمس الكرة بيده، وحصل على بطاقة حمراء نتيجة لذلك، واستفادت غانا من ركلة جزاء.

ولكن أسامواه جيان أهدر ركلة جزاء غانا، ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، حيث فازت أوروجواي بنتيجة 4-2.

وعن ذلك، قال أوتو أدو: “سيكون الأمر صعبًا للغاية لكنني واثق من معرفة أنه يمكننا الفوز في هذه المباراة، أنا لست رجلًا يفكر كثيرًا في الانتقام”.

اقرأ أيضًا.. فيديو | تصرف مثير من سون هيونج تجاه مدرب كوريا الجنوبية بعد الخسارة أمام غانا

وأوضح: “لقد مر وقت طويل حقًا على وقوع هذه الحادثة، أنا أؤمن بأنه إذا كنت لا تسعى كثيرًا للانتقام من هذا النوع من الأشياء أحيانًا تحصل على البركات”.

وأشار أدو إلى أنه ليس فقط فريقه وأسلوبه سيكونان مختلفين هذه المرة، بل سيكون أوروجواي مختلفًا تمامًا أيضًا.

واستمر: “إنه نهج مختلف، فريق مختلف، لديهم مهاجمون جيدون للغاية، ولديهم الكثير من الخبرة، وهم فريق مدمج وجيد، ستكون مواجهة صعبة للغاية مثل كل مباراة”.

واختتم: “قلنا قبل بدء البطولة كل مباراة ستكون على حافة الهاوية، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا للتغلب عليهم”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر