لبلبة: الفن مسرقش عمري.. ومحدش كان يتوقع أني استمر

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لبلبة: الفن مسرقش عمري.. ومحدش كان يتوقع أني استمر ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لبلبة: الفن مسرقش عمري.. ومحدش كان يتوقع أني استمر – البوكس نيوز, اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 11:56 مساءً

حرصت الفنانة لبلبة على توجيه رسالة شكر لكل من الفنان محمود حميدة والفنانة ليلى علوي، بعد تصريحاتهما بأنها تستحق الانضمام إلى موسوعة جينيس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات لبلبة في برنامج “كلمة أخيرة”

حيث قالت لبلبة خلال حوارها اليوم ببرنامج “كلمة أخيرة”: “أنا طبعا بشكر الأستاذ حميدة وحبيبتي ليلى علوي لأن هما الاتنين قالوا موسوعة جينيس”.

وتابعت: “ودا كتير عليا الكلام الحلو دا وأنا بتأثر جدا وخصوصا أنه من زمايلي اللي أنا اشتغلت معاهم قد ايه بقدرهم وقد ايه بحبهم وهما حاجة غالية عليا جدا جدا”.

لبلبة ومشوارها الفني

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة لبلبة عن مشوارها الفني في طفولتها، حيث قالت: “الفن مسرقش عمري، في الأول خالص كل الناس كانت متوقعة أني مش هستمر وأول ما هبتدي أكبر شوية وأعدي مرحلة الطفولة أنه مش هشتغل”.

وأضافت: “بس أنا قولت أني هكمل ووالدتي قالتلي بس ممكن ميكونش فيه نفس النجاح اللي أنتي فيه وأنتي طفلة فقولتلها لا، هيكون فيه نفس النجاح وهشتغل وعيطت”.

لبلبة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة المصرية لبلبة، عن كواليس تكريمها بجائزة الهرم الذهبي لـ إنجاز العمر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، فضلًا عن سر استمرار مسيرتها الفنية، وذلك على هامش فعاليات حفل الختام.

وقالت لبلبة، خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC: كان فيه صدق لما طلعت أقابل الناس ومكنتش مرتبة هقول إيه، واللي حسيته قولته، ولما بدأت أتكلم على والدتي ولقيت الجمهور تأثر وعنيهم دمعت قُلت مش ممكن أسيبهم في دموع على عنيهم، فحبيت أضحكهم فحكيت لما ماما كانت في السينما وحست بوجع الولادة، وقدرت أسيب ليهم ابتسامة، وده مكنش في الحسبان حتى الأستاذ حسين كان بيضحك أوي.

تصريحات لبلبة عن التريند والسوشيال ميديا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة لبلبة عن رأيها في التريند والسوشيال ميديا بشكل عام، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج “ذا انسايدر بالعربي”، على هامش تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44.

حيث قالت لبلبة: “معرفش يعني ايه تريند.. أنا مليش في السوشيال ميديا الحقيقة.. ابص الاقي حد بيقولي يا مدام نونيا انتي طلعتي تريند.. أقوله يا ابني طلعت تريند ايه هو ايه اللي حصل”.

وتابعت: “قالولي تريند يعني أكبر عدد من الناس شافوها.. قولت طيب كويس.. أنا مش متتبعة السوشيال ميديا ومليش فيها لكن هي مهمة جدا”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر