مفاجأة سارة بشأن موعد خروج أنغام من المستشفى – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مفاجأة سارة بشأن موعد خروج أنغام من المستشفى – البوكس نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة سارة بشأن موعد خروج أنغام من المستشفى – البوكس نيوز, اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 02:25 صباحاً

 

كشف محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام تفاصيل تطورات حالتها الصحية، لافتا إلى أنها ستعود إلى منزلها اليوم الأربعاء.

 

والد أنغام يكشف موعد خروجها 

 

وتابع في تصريحات صحفية: “بدأت تتناول الطعام فضلا عن أنه من المقرر خروجها من المستشفى اليوم، بتوصية من الطبيب”.

 

وقال سليمان، خلال اتصال هاتفي في وقت سابق  ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد، “كل شيء مستقر وعال العال”.

وأشار إلى أن أنغام بدأت تناول الطعام والشراب، وحالتها النفسية جيدة للغاية، وحالتها تشهد تحسن كبير، معلقا: “نشكر ربنا”.

 

فريدة سيف النصر تدعم أنغام 

 

ونشرت فريدة سيف النصر صورة للمطربة أنغام عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “سلامتك يا غالية يا أخت وصاحبة، فرقتنا الأيام بمشاغلها ومشاكلها لكن في القلب مكانك دافئ، سلامتك.. سلامتك يا أنغام”.

 

كشف الدكتور أكرم العدوي، استشاري النساء والتوليد والطبيب المعالج للنجمة أنغام، مستجدات حالتها الصحية، بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “mbc trending”، الذي  تقدمة كلا من الإعلاميين صبحي عطري، بسنت شمس.

 

وقال الدكتور أكرم العدوي: “أنغام في حالتها مستقرة وشفيت تمام، وتستطيع الخروج من المستشفي والغناء غدا إذا رغبت في ذلك، وإذا رغبت في البقاء في المستشفي للنقاهة لمدة يوم أو يومين وسنسمح لها بذلك لكنها عادت لعادتها  الطبيعة بنسبة 100%”.

 

وتابع: “هذه التصريحات بناء على موافقة أنغام وبطلب شخصي منها لي، بسبب الكلام المتضارب على السوشيال ميديا، ورغبة منها في طمأنة جمهورها. هي كان عندها بعض الاضطرابات أدت لآلام في البطن ونزيف، وعملنا بعض الفحوصات والموجات فوق الصوتية، وتبين وجود أورام في الجهاز التناسلي، فتم إجراء عملية لاستئصال الأورام واستئصال الرحم، والعملية تمت بشكل ممتاز ولم تحدث أي تعقيدات.

 

واستكمل حديثة قائلا: “بعد 3 أو 4 أيام، ونظرا لبعض الإجهاد والعمليات المتكررة التي خضعت لها في البطن، يحدث بنسبة 5% انسداد جزئي في الأمعاء، وهذا الانسداد يصرف من نفسه بعد مرور بعض الوقت، ما دام تم التشخيص في الوقت المناسب، والتعامل معه جراحيا على أعلى مستوى وهذا ما قمنا به، وكل ما يتم تداوله عن وجود أورام سرطانية عند أنغام غير صحيح”.

 

 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر