وظائف بشركة حكومية في عدد من التخصصات.. التفاصيل ورابط التقديم – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وظائف بشركة حكومية في عدد من التخصصات.. التفاصيل ورابط التقديم – الجمال نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وظائف بشركة حكومية في عدد من التخصصات.. التفاصيل ورابط التقديم – الجمال نيوز, اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 12:42 صباحاً

أعلنت (الشركة السعودية للإستثمار الزراعي – سالك مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة)، عبرموقع “لينكدإن” للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة في عددٍ من التخصصات، للعمل في الرياض وينبع, وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

مدير نظام الرقابة المالية:

المؤهلات والخبرات:

درجة البكالوريوس في المالية / الحسابات أو مجال ذي صلة معرفة واسعة بعمليات Oracle و Hyperion والدمج الشهادة الاحترافية ميزة إضافية: CPA و CMA و CFA و ACCA و ICAEW خبرة في العمل: 6-8 سنوات من الخبرة ذات الصلة.

اقرأ أيضا:

وظائف بمجلس الضمان الصحي في عدة تخصصات

أخصائي أول التطوير التنظيمي والقوى العاملة:

المؤهلات والخبرات:

خبرة لا تقل عن 3-5 سنوات في التطوير التنظيمي. درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال. الشهادة المهنية في الموارد البشرية مثل الموارد البشرية العليا / المهنية (SPHR / PHR) ، SHRM ، إدارة الموارد البشرية (HRM) ، ومستوى CIPD 5 وما فوق ستكون ميزة.

طريقة التقديم :

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر