الرئيسية / أخبار سياسية / العاهل السعودي الملك سلمان يفتح غرفة عمليات لشؤون القطريين
العاهل السعودي الملك سلمان يفتح غرفة عمليات لشؤون القطريين
العاهل السعودي الملك سلمان يفتح غرفة عمليات لشؤون القطريين

العاهل السعودي الملك سلمان يفتح غرفة عمليات لشؤون القطريين

دعا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الى اقامة غرفة عمليات خاصة تخدم الحجاج القطريين خلال زيارتهم مكة المكرمة لحج الحج في الاسابيع المقبلة، وفق ما اعلن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني اليوم السبت.

تولى بن علي آل ثاني إلى حسابه على تويتر للتحقق من تحديث المراقبين الخليجيين على آخر جهود الوساطة بين قطر والمملكة العربية السعودية على جهود تسهيل المواطنين القطريين لأداء فريضة الحج هذا العام على الرغم من مقاطعة اقتصادية ودبلوماسية في مكانها بسبب الدوحة الدعم المستمر للإرهاب.

واضافت الصحيفة “بعد العثور على جهود مخلصة من الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان لشعب قطر، قررت ان اطلب انشاء رقم هاتف ساخن لكي يتمكن القطريون من زيارة اقاربهم”.

واضاف ان “الملك سلمان كالمعتاد وافق على الفور ودعا الى غرفة عمليات خاصة يعمل بها السعوديون لتلبية شؤون القطريين وستكون تحت اشرافي بينما تقطع العلاقات بين البلدين حاليا”.

ستخدم غرفة العمليات الخاصة جميع الطلبات من الحجاج القطريين وأقاربهم إذا رغبوا في ترتيب شؤونهم ورقم الاتصال المعين هو 00966122367999.

وقد قام آل ثاني بوساطة في نهاية الأسبوع الماضي بإصدار أمر ملكي لنقل الحجاج القطريين إلى الطائرات السعودية على حساب الملك سلمان وفتح مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي لتسهيل الرحلات.

اترك رد