“أقوى حفلة في مصر”.. محمد رمضان يحيي حفله الغنائي الأول

2019-03-14T23:19:05+03:00
2019-07-02T04:38:39+03:00
أخبار سياسية
admin14 مارس 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
“أقوى حفلة في مصر”.. محمد رمضان يحيي حفله الغنائي الأول

عبد الله غنيم-القاهرة

حين سئل الفنان المصري محمد رمضان عن أسباب اتجاهه للغناء، قال إنه اتجه لذلك اللون الفني بعد نجاح إعلانه الغنائي “أقوى كارت في مصر”، وأغنيته التي “اخترقت حدود غرضها الإعلاني وانتشرت في الأفراح وأعياد الميلاد” حسب تعبيره، فجرب دخول مجال الغناء، وتلقى عروضا لتقديم وإحياء حفلات موسيقية، منها حفل في الساحل الشمالي الصيف المقبل.

لكن “أقوى حفلة في مصر” كما يشير ملصقها الدعائي، هي الحفلة الموسيقية الأولى للممثل محمد رمضان، الذي أنهى أداء خدمة التجنيد الإجباري مطلع الشهر الجاري، واتجه للغناء خلال العامين الماضيين أثناء تأديته الخدمة العسكرية، وحققت أغنياته الأربع: نمبر وان، والملك، ومافيا، وجيشنا صعب، التي أنتجها عبر شركته الخاصة أرقام مشاهدات مليونية على موقع يوتيوب.

وحققت الأغنية المصورة (الكليب) الأخيرة “مافيا” نحو 82 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أشهر، منذ إصدارها مطلع العام الجاري، في حين حصدت أولى أغنياته المصورة الموسيقية “نمبر وان”، التي طُرحت منتصف العام الماضي نحو 89 مليون مشاهدة، كما حازت الثانية “الملك” نحو 78 مليون، أما الثالثة “جيشنا صعب” التي طُرحت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى 45 لعبور قناة السويس، فقد حصدت نحو 12 مليون مشاهدة.

كانت أولى تجارب رمضان في الدخول إلى عالم الغناء عبر باب الدعاية الإعلانية، بأغنية “أقوى كارت ف مصر” التي قدمها لإحدى شركات خدمات الهواتف المحمول في مصر، وحققت صدى واسعا، مما سمح له بإعادة التجربة بقدر من الاحترافية واستعارة عوامل نجاح أغنيته الدعائية الأولى.

ويلاحظ أنه يمكنك تتبع تكرار نغمة موسيقية ذات نمط راقص في أغنياته الأربع بلا تعديل أو إضافة، فضلا عن تكرار ثيمة موضوع “الزهو والفخر بقوته ونجاحه الشخصي” في كل هذه الأغنيات أيضا.

يُذكر أن رمضان يشارك دوما في كتابة كلمات أغنياته، كما ينتجها عبر شركته الخاصة، ويطرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، التي يشترك بها نحو 3.9 ملايين متابع، وحققت كافة فيديوهاته باختلاف أنواعها؛ سواء أكانت مشاهد درامية من مسلسلاته، أم مقطعا غنائية أرقام مشاهدة عالية، كما يستعد لإقامة حفل غنائي في القاهرة مساء الجمعة 29 مارس/آذار الجاري.top page - الجمال نيوز





Source link

رابط مختصر